بدت حلقة إليسا في برنامج "شيري استديو" الذي تقدمه شيرين عبد الوهاب مختلفة جداً عن الحلقات السبع التي عُرضت من ناحية الكيمياء الواضحة بين النجمتين، بالإضافة إلى عفويتهما التي وصلت إلى مراحل متقدمة خلال الحلقة الثامنة من البرنامج.

حلقة كانت منتظرة لشريحة كبيرة من المشاهدين، لا للنجومية الكبيرة التي تمتلكها إليسا وشيرين فحسب، بل نظراً لسوء الفهم الذي حصل قبل أسابيع وتحديداً بعد تصريح شيرين عن اليسا في حفل زفاف الممثلين كندة علّوش وعمرو يوسف، رغم أنّ الحلقة تم تصويرها في مصر قبل أشهر أي قبل كلام شيرين الذي تبعه اعتذاراً علنياً وقابله قبولاً من إليسا.

كانت إليسا مرتاحة بشكل كبير في الستوديو، وهي التي اعترفت خلال الحلقة أنّها تكتسب كمية كبيرة من خفة الظل عندما تُجالس المصريين، فيما شيرين وفّرت لإليسا كل سبل الراحة من الترحيب الذي يليق بنجومية إليسا إلى اشادات من النادر أنّ نسمعها عن لسان نجمة لزميلة لها، حيث فاجأتنا شيرين بقولها لصاحبة "مكتوبة لك" أنّها من "الفانز" وتنتظر أعمالها واصفةً إيّاها بـ "النجمة الكبيرة"، كما اعترفت بذكاء إليسا في اختياراتها الفنية قائلةً "برافو عليك"، وراحت تتغزل بأناقة إليسا وجمالها واصفةً إيّاها بالمانجا التي تؤكل بشهية. من جهتها إليسا لم تكن أقل كرماً من شيرين في المديح، وقالت إليسا بثقتها المشهودة لها أنّها تتشرّف أن تكون في ضيافة نجمة كشيرين، كما كان لافتاً طلبها من شيرين تقديم لها أغنية "مشاعر" التي وصفتها بواحدة من أجمل الأغنيات التي سمعتها، وبدا عليها التأثر واضحاً، لتبدأ بالدندنة معها في ديو رغم قصر مدّته إلاّ أنّ إحساسهما الذي دخل القلوب جعله الأكثر استماعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد دقائق قليلة.

تصريحات كثيرة جعلت الحلقة أكثر تميزاً وحديث الناس، لعلّ أبرزها عندما قالت شيرين لضيفها أمير كرارة أنّه لو "نمت جنبي وشخّرت..حرفسك"، فما كان من إليسا إلاّ أنّ تساءلت بصوت عالٍ "هو حينام جنبك لي ياختي"، الأمر الذي أدخل جميع الموجودين داخل الستوديو في هستيريا من الضحك، تلاه اعتراف من شيرين أنّ صاحبة "عكس اللي شايفنها" علّمت عليها.

تمتلك شيرين وإليسا صفات مشتركة في شخصيتهما، كالصدق والعفوية والتحدث أمام الكاميرا دون التفكير بردة فعل المشاهد، جعلت من اللقاء الذي جمعهما يشبه لقاءات بعض النجوم العالميين بين بعضهما، لم تكن الأنا موجودة في الحلقة، بل غابت منذ ترحيب شيرين حتى غناء إليسا "سهرنا يا ليل" في ختام الحلقة. لدرجة تشعر أنّهما صديقتان مقربتان رغم لا تلتقيا عادةً إلا في مناسبات فنية او اجتماعية، ولا مجال للخوف على مكانة كلّ منهما، ورغم أنّ لقب "ملكة الإحساس" تُعرف به كل منهما إلاّ أنّ شيرين حسمت الأمر لصالح إليسا في منشور لها عبر صفحتها واصفةً إياها بـ "ملكة الإحساس"، فهل يصدق المثل الشهير "ما إلك صديق إلاّ بعد مشاجرة"؟