شاركت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ولجنة أبوظبي للأفلام بوفد موحد في المنتدى الدولي لسياحة صناعة السينما في الهند، بهدف تسليط الضوء على مواقع التصوير الرئيسة والعروض والخدمات التي توفرها العاصمة في مجال صناعة الأفلام.

وحضر المنتدى الذي أقيم في العاصمة الهندية مومباي في الفترة من بين 23-25 فبراير، ممثلون عن هيئات وإدارات السياحة ولجان صناعة الأفلام والشركات المزوّدة بخدمات الإنتاج من مختلف أنحاء العالم.
وعرضت لجنة أبوظبي للأفلام خلال المنتدى نبذة عن برنامج الحوافز الإنتاجي الذي يقدم استرداداً نقدياً مجزياً، بالإضافة إلى المواقع المتنوعة والمتميزة للتصوير السينمائي في أبوظبي، وعوامل الإنتاج والدعم الفني المتوفرة.
وقال جاسم النويس، مدير لجنة أبوظبي للأفلام: "سعداء بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة من خلال المشاركة في هذا المنتدى، حيث تضافرت جهود الطرفين من أجل الترويج لإمارة أبوظبي وما لديها من إمكانيات يتم توفيرها لفرق الإنتاج العالمية".
وأشار إلى أن العروض والخدمات الشاملة التي توفرها العاصمة أبوظبي تضمن النجاح لأي مشروع إنتاجي مهما بلغ حجمه، مؤكداً بأن برنامج الحوافز الذي يضمن استرداداً نقدياً بنسبة 30