نيكولا مزهر ممثل لبناني استطاع خلال سنوات قليلة ورغم عمره الصغير استطاع أن يثبت نفسه وموهبته للجميع وقد أظهر احترافاً بالتمثيل يحتاج لسنوات من التدريب.


خاض نيكولا تجربة جديدة في عالم الفن وهي الرقص الذي يؤكد أنه لم يكن يجيدها أبداً لكن بفضل شخصيته العفوية والطبيعية لمع في موسم dancing with the stars الذي عرض مؤخراً.
عن هذه التجربة وأعماله الجديدة كان لدينا هذا الحديث مع نيكولا..

حققت نجاحاً ملحوظاً برقص النجوم وفقدت أيضاً من وزنك الكثير..
فقدت من وزني 15 كيلو الإنسان يحصل على فرص بالحياة وشعرت بأن هذا البرنامج جاء هذا العام فرصة كبيرة ليسلط الضوء عليّ، عرفت من الأول أن لدي مشاكل بتقنيات الرقص من أول يوم أعرفها وأتقبل الموضوع لكن الناس أحبوا عفويتي على المسرح وتعرفوا على الوجه الثاني لي بعيداً عن الأدوار التمثيلية فكان لدي تحد جديد. أنقصت من وزني أولا، والموضوع يساعدني كممثل وأفضل للرقص.


ما الذي جعلك تخرج من المنافسة برأيك؟
"بالنهاية هذه شروط اللعبة وكلهم يستحقون الفوز، مستوى الرقص لديهم عال أعرف أن الجمهور زعل ويوم الأحد الذي خرجت فيه منذ أسبوعين كانت هناك حملة "سكر خطك" في لبنان وهذا أثر على النتيجة وعرفت أن هناك أصواتاً وصلت لاحقاً. الا أن الوقت كان قد انتهى والفارق بالتصويت كان صغيراً ولم أزعل أبداً".
كل شيء جاء بوقته وكان مناسباً وقبل dancing with the stars شيء وبعده شيء آخر.


تصور أيضا مسلسل ثورة الفلاحين..
أعتقد أن هذ العمل سيكون من أضخم الإنتاجات اللبنانية بتاريخ الدراما فهو كتابة كلوديا مرشيليان، إخراج فيليب اسمر، إنتاج ايغل فيلمز فالمنتج جمال سنان يقوم بكل جهده لينتج دراما وسينما حقيقية. هذا المسلسل يجمع عدداً كبيراً من الممثلين المحترفين وبعض ضيوف الشرف فيه، القصة رائعة ويظهر شيء جميل من الحقبة الماضية لم تظهر بالمسلسلات او بالأحرى "كانوا يفرجونا ياها لكن بطريقة خاطئة"، ففي ثورة الفلاحين سنرى فعلاً الحقبة بأدق التفاصيل من خلال اللوكات واللوكيشن والعمل ضخم.


هذه لطشة لعمل معين؟
هناك أعمال تنغش بها لم أكن أعلم حدودها الإنتاجية "نعلق بها أو نعلق بجزء أول لنضطر لجزء ثان "منصير نجرجر الخبرية".

متل القمر؟!
نعم هذه المرة الأخيرة في حياتي التي أشارك بمسلسل غير مكتوبة قصته بالكامل، المنتج مروان حداد أعطاني قصة من الكاتبة لبضع حلقات لكنها نفذت على 60 حلقة. ليس تكبراً لكنني تعلمت ففي المرات المقبلة يجب أن اعرف كل التفاصيل .


كلمة أخيرة لمحبيك..
أشكر كل من دعمني وصوت لي من أول يوم حتى آخر يوم في البرنامج. أتمنى أن أستحق هذه المحبة.