للسنة الثانية على التوالي، يشارك الفنان العراقي ماجد المهندس وزميله الفنان القطري منصور المهندي، في فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف الغنائية.

وجاءت مشاركتهما هذه المرة مشتركة حيث أحييا معاً مساء أمس الحفل السادس من ليالي المهرجان الغنائية، والتي كانت قد انطلقت في 19 كانون الثاني وستستمر حتى الثاني من شهر شباط/ فبراير المقبل.

الحفل السادس بدأ عند الساعة التاسعة مساء مع دخول مقدم الحفل الإعلامي فواز مزهر إلى المسرح وتقديمه الفنان القطري منصور المهندي الذي أمتع الجمهور بباقة من أجمل الأغنيات ونذكر منها: (يا طير يا خافق الريش- ناس طيبين- هيضوني- يا زهرة في الربيع- حقي- ماشي كما المولى- يا عين نومي- يا عويد البان)، وذلك بمرافقة الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

الفنان ماجد المهندس أطلّ في القسم الثاني من الحفل ليمتع جمهوره بأجمل أغنياته، وذلك تحت قيادة المايسترو مدحت خميس. المهندس، ووسط تفاعل الجمهور وانسجامه الواضح، قدم (الميجانا- تناديك- أخ قلبي- أنا بلياك- غاب القمر- وغيرها).

الحفل السابع ضمن فعاليات مهرجان ربيع سوق واقف 2017، والذي تنظمه إذاعة صوت الريان، فسيحمل الطابع التونسي إذ يحييه الفنانان وليد التونسي وزياد غرسة.