في تغطية خاصة لموقع الفن استقبل الإعلامي هشام حداد الممثل يوسف الخال وزوجته الفنانة اللبنانية نيكول سابا في حلقة جديدة من برنامج "لهون وبس" على قناة LBCI.

في بداية الحلقة اشارت سابا الى ان شهرة كل واحد منهما ليست عائقاً للآخر، وكشف الخال انه يحتفل في هذه الأيام بمناسبة العام الخامس لزواجهما، فأشارت سابا الى أنها ستبقى معه حتى تصل الى "العكازة".

وكشف الخال عن سر نجاح زواجهما حيث اشار الى بُعدهما عن بعض بحكم عملهما هو سر نجاح الزواج "بغيب 3 ايام بالتصوير، وبتغيب هي كمان، في بيجامات عند نيكول مش شايفها".

أما سابا فقالت: "الغياب بين الشريكين مهم أحياناً يجعل العلاقة أقوى وفيها شوق كبير"، مشيرة الى ان فكرة الزواج ليس فكرة سهلة لكن كل شخص ممكن ان يتأقلم معها ويأخذها الى المكان الإيجابي.

وعلى صعيد آخر أشار الخال الى ان زوجته نيكول لا تجيد الطبخ ومازحها قائلاً : "ما فيني كمل الحياة ببطاطا مقلية وبيض مقلي"، فيما إشتكت سابا من فوضويته في ترتيب المنزل.

كما كشف الخال أنه يغار على نيكول من المعجبين الذين يغمرونها كي يتصوروا معها "انه هي مرتي"، بدورها اشارت سابا الى انها لا تغضب اذا شاهدت مشهداً تمثيلياً حميماً يقوم به الخال في أحد الأعمال.

وردا على سؤال حداد حول "لو كنت متزوجاً نيكول ايام مشاركتها بفيلم التجربة الدنماركية كنت غرت عليها؟"، رد الخال بمفاجأة حيث أشار الى أنه كان على علاقة بنيكول عندما شاركت في الفيلم وقال: "تركنا بعض من وراه وقتها".

وعن إبنتهما "نيكول" اشارت سابا الى ان ابنتها لها أسماء "دلع"، ومنها "توتي، توتو"، وهي تتمتع بصوت جميل، وتحب الرسم والتمثيل، من ثم غنت سابا للخال "يا واد يا تقيل".

وكشفت سابا ان "أول مرة واعدت فيها الخال كانت قبل سنوات طويلة وقبل فيلم التجربة الدنماركية" واشارت الى انهما لم يكن لديهما مانع من الزواج "لكن لو ارتبطنا بوقتها يمكن ما كنا كملنا، ما كنا محققين كياننا وخبرتنا بشغلنا وبس صرنا متكاملين تزوجنا".

ورفضت سابا أن تلقب نفسها بـ"نجمة لبنان الأولى في مصر" مشيرة الى ان الجمهور يحكم بذلك، بدوره الخال أكد ان سابا "هي نجمة لبنان الأولى في مصر" وهي "حبيبة قلبي الأولى".

وفي ما يتعلق بالغناء ، أشار الخال الى أن الغناء صعب "التمثيل تمرست فيه، لكن الغناء بدي خبرة فيه"، وكشفت سابا أنها قدمت "ديو" مع زوجها في حفل زفافهما، من ثم قدما زجل سوياً مع هشام حداد.

ورداً على سؤال حداد "لما لم تمثلا سوياً"، اشارت سابا الى انهما بإنتظار عمل مناسب، وقال الخال: "بدنا نعمل شي جديد، وما ننقل حياتنا على الشاشة، عم ندور على عمل لايت كوميدي".

كما كشف الخال انه لا يجيد التحدث بالمصرية، ولم يمثل مع سابا في أي مشهد، من ثم قدما مشهداً تمثيلياً سوياً باللهجة اللبنانية وآخر باللهجة المصرية.

كذلك اشارت سابا الى أنها قبل دخولها الى مصر كانت تتمنى التمثيل هناك وكان أيقونتها الممثل عادل إمام "ونجحت بأن أمثل معه، وهو كان قرأ في مقابلة أنني أتمنى التمثيل معه فإختارني لهذا السبب".