تدوالت عدد من المواقع التونسية أن الفنان السوري جورج وسوف، الذي لبى دعوة للسفر الى تونس لتصوير حلقة خاصة من برنامح مع عائشة، الذي سيعرض على القناة التاسعة التونسية، وذكر أنه خلال تصوير الحلقة قام بطرد الجمهور من الستديو طالباً إستكمال تصوير الحلقة من دون الجمهور، الأمر الذي عرّضه للهجوم وجعل فريق البرنامج ينفي هذه الإتهامات عبر بيان وزع على الصحف التونسية، ذكر فيه أن وسوف لم يقم بطرد الجمهور من الستديو.

وذكر البيان أنه خلال تسجيل الحلقة، والتي كان الجمهور الحاضر هو جمهور وسوف، وكان تفاعلهم قوياً معه والتصفيق والصيحات تتعالى كثيراً تعبيراً عن حبهم له، الأمر الذي أدى الى قطع التصوير أكثر من مرة، ما أزعج وسوف الذي يريد أن ينهي التصوير سريعاً، فطلب بكل لطف إكمال التصوير من دون الجمهور، لذلك تم إخراجهم من الستديو.

وكانت إنتشرت أخباراً أن وسوف تلقى مبلغ 800 ألف دينار تونسي، لقاء ظهوره في الحلقة الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً في تونس، وهذا ما جعل فريق البرنامج ينفي صحة هذه الاخبار في بيانه، مؤكداً أن المبلغ الذي تقاضاه وسوف بعيد كل البعد عن الرقم الذي تم تدواله في الإعلام.

وكان زوج مقدمة البرنامج، عائشة عثمان، وهو رجل الأعمال أيمن بوجبل، قال إنه جلب وسوف الى تونس هدية منه لزوجته، حيث كتب في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "وصول جورج وسوف الى تونس للتصوير ببرنامج عايشة بعد غياب سنوات عن الإعلام التونسي.. هدية مني الى مرتي الغالية".