شهد الموسم الرابع من برنامج "هيدا حكي" نقلة نوعية من ناحية الديكور والفقرات، كما تم الإستعانة بشابة موهوبة تُدعى "أديل" أضافت نكهة خاصة للبرنامج، كما يُحسب لفريق العمل ولعادل إستضافتهم في كل حلقة موهبة جديدة تُقدم ستاند أب كوميدي، هو بالتأكيد إضافة ودعم لأي موهبة جديدة.

موقع "الفن" دخل كواليس الحلقة الأخيرة لهذه السنة من البرنامج والتي سيحل الفنان تونسي صابر الرباعي ضيفاً عليها واعداً محبيه أنّه سيظهر كما لم يروه من قبل.

من المعروف أنّ الفنان التونسي صابر الرباعي مقل في إطلالاته الإعلامية، يُفضل أن يكون ظهوره عبر وسائل الإعلام مدروساً وأن يكون لديه ما يقوله للناس، وبعد نجاح أغنيته المصرية الجديدة "أنا بحن" ووصولها إلى أكثر من ثلاثة ملايين مستمع في أيام قرّر أن يطل في نهاية عام 2016 وبمناسبة الأعياد عبر برنامج "هيدا حكي" مع المقدم عادل كرم ليكون مسك ختام آخر حلقة من البرنامج هذه السنة.
ورداً على سؤال "الفن" حول سبب إختياره لعادل كرم ولهيدا حكي في وقت تتسابق عليه معظم البرامج ليحل ضيفاً عبرها، قال: "هم من إختاروني لكي أحلّ ضيفاً في هذه الحلقة الخاصة بالأعياد".

يتابع صابر مشيداً بكرم وبالبرنامج: "برنامج عادل محضور ومحبوب لدى الناس وهو شخصية قريبة من المشاهدين، كما أعتبره صديقاً لي والتقينا في العديد من المناسبات خارج إطار البرامج والأضواء، وعندما إقترح عليّ أن أكون موجوداً معه لم أتردد في القبول، والـ MTV أيضاً كشاشة عريقة ومحترمة وناجحة جداً، بالإضافة إلى ذلك اليوم لدي ما أتحدث عنه خصوصاً أنّني أصدرت أغنية وتحقق نسبة استماع مرتفعة، أي أنّه لدي معلومة جديدة لأقدمها للناس".
يؤكد صابر أنّ هذه البرامج مهمة للفنان، مشيراً إلى أنّه ينتظر أن يظهر بطريقة جديدة في البرنامج، وهذا ما يُشدد عليه عادل كرم أيضاً في تصريح له مع "الفن".
عادل يُشير إلى أنّه طُرح عدد كبير من الأسماء ومن ضمنها صابر الرباعي: "الذي نتشرف باستضافته وهو بدوره رحّب بالفكرة وتمكن من تنسيق وقته مع وقت تصوير البرنامج".

يُضيف كرم: "أحياناً يوافق الفنان لكي يكون ضيفاً على البرنامج لكن وقته لا يتلاءم مع وقت التصوير، الأمر الذي يدفعنا لتأجيل تصوير الحلقة، أما صابر فقد نجحنا بتنسيق الوقت معه".

يعد عادل الجمهور بأنّهم سيرون صابر الرباعي كما هو في الحياة الطبيعية خلال الحلقة التي تم تصويرها، ويتابع: "هذا ما يميّز البرنامج عن باقي البرنامج، الناس يقولون أنّهم يرون الفنان معي بطريقة مختلفة وهذا صحيح لأنّه يظهر على طبيعته ويكون مرتاحاً بدون أي تكلّف أو حواجز بينه وبين الجمهور أو بيني وبينه، وكل هدفنا أن نطل على الشاشة ونضحك وندردش وكأننا نجلس في البيت".
وحول النقلة النوعية التي شهدها البرنامج في موسمه الرابع قال كرم: "كل سنة سيشهد البرنامج نقلة نوعية".
أما حول تقييمه لسنة 2016 على الصعيد المهني والشخصي فيقول عادل: "كانت جيدة، لكنني أتمنى أن تكون سنة 2017 أفضل، لأنّ هذه السنة كان فيها العديد من العقبات لكن أعتبر أنّني محظوظ بحب الله لي لأنّي استطعت أن أتخطاها وأتابع طريقي، وعبر موقع الفن أعايد جميع الناس وأتمنى أن تكون السنة جديدة مليئة بالأمان والسعادة لجميع الناس".
لم نرغب في مغادرة مكان التصوير بدون التعرّف إلى الشابة الموهوبة "أديل" التي استطاعت أن تلفت الأنظار حولها بسبب عفويتها ولهجتها الشمالية، نسألها ماذا فعلتِ بالبلد، ترد بابتسامة خجولة "لا أعلم، ماذا فعلت؟
تقول أديل إنّ عفويتها سبب نجاحها في البرنامج "لكنني لم أكن أتوقع تحقيق هذا النجاح بفترة زمنية ضئيلة، وبالتأكيد أنّ ظهور أي إنسان في برنامج ناجح كـ "هيدا حكي" ومع شخصية محبوبة مثل عادل كرم هو إضافة لأي موهبة لكي تلمع.
وحول إذا كانت هذه شخصيتها في الحياة العادية تُجيب أديل: "يقولون لي إنّهم يحبون متابعتي لأنني عفوية ولأنّهم يشعرون بأنّهم يتحدثون معي في غرفة الجلوس في منزلهم لا عبر الشاشة، بعضهم لا يعرفني من قبل، ويقولون إنّ لهجتي متصنعة لكنّه بالتأكيد في أي شخصية كوميدية يوجد بعض الإضافات في بعض الكلمات، لكن شخصيتي بشكل عام التي أطل عبرها هي شخصيتي في الحياة العادية".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.