أقيم مساء أمس الجمعة الحفل السنوي لمجلة "دير جيست" وذلك داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الجديدة لتكريم نجوم الفن والإبداع في المجالات المختلفة وذلك في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.


وقدمت حفل ''دير جيست'' الإعلامية بوسي شلبي وأعلنت عن الفائزين من خلال التصويت الذي تم خلال العام لأفضل النجوم في السينما والتلفزيون والإذاعة والرياضة.
حيث أعلنت في بداية الحفل عن تكريم الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة والممثلة القديرة رجاء الجداوي وتسلمت صابرين جائزة الإبداع عن مسلسل "أفراح القبة" كما تسلم الممثل أحمد بدير جائزته عن فيلم "هيبتا" وإياد نصار حصل على جائزة الإبداع عن دوره في مسلسل "7 أرواح" الذي أكد على سعادته بالتكريم قائلاً "سعيد بتكريمي ومع نهاية هذا العام يكتمل 10 أعوام على وجودي في مصر بعد مجيئي من الأردن".


كما حصلت الفنانة أنغام على جائزة أفضل مطربة لعام 2016 كما تم تكريم الفنان تامر حسني عن ألبومه الأخير "عمري ابتدا" الذي حصل على أفضل ألبوم فى عام 2016.
وفازت الممثلة يسرا بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات وفاز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية الممثلة دينا سمير غانم عن دورها في مسلسل "نيللي وشريهان" وقامت باهداء الجائزة لشقيقتها الممثإيمي سمير غانم، وقالت: "أنا بهدي الجائزة دي لأكتر بنت كوميدية شفتها في حياتي".
كما تم تكريم الفنان خالد النبوي عن مسلسل "7 ارواح" وأهدى تكريمه الى شهداء حادت الكنيسة البطرسية، بخاصة الطفلة ماجي مؤمن، وجميع النجوم في مسلسله "سبع أرواح"، لافتا إلى أن التكريم في بلده شيء مشرف للغاية.
وحصلت الإعلامية منى الشاذلي على جائزة أفضل مذيعة ووجهت الشكر لكل من دعمها

وحصلت الإعلامية إسعاد يونس على أفضل برنامج عن "صاحبة السعادة " بينما حصل أحمد شوبير على جائزة "أفضل مقدم برامج رياضية" لهذا العام وأهدى الجائزة لزوجته و"أفضل مذيع راديو" لأسامة منير و"أفضل مذيعة راديو" لغدير حسان وتسلم نائب رئيس شبكات النهار إيهاب جلال جائزة "أفضل برنامج كوميدي" عن "بلاتوه" للإعلامي أحمد أمين بينما حصلت الإعلامية لميس الحديدي على جائزة أفضل برنامج توك شو عن برنامج "هنا العاصمة".
كما حصل الفنان احمد السقا على جائزة أفضل فيلم في عام 2016 عن فيلم "من 30 سنة" لكنه تغيب عن استلام الحفل وتسلم الجائزة عنه ابنه ياسين السقا نظرة لظروف سفر احمد السقا خارج مصر .
وحصل الفنان فاروق الفيشاوي على جائزة عن دورة في مسلسل رأس الغول وحصلت الفنانة سوسن بدر على جائزة عن مجمل أعمالها الفنية كما حصل الفنان شريف منير عن دوره في فيلم من 30 سنة، وماجد الكدواني عن دوره في فيلم هيبتا والفنان يوسف الشريف عن دوره في مسلسل القيصر وداليا البحيري عن دورها في يوميات زوجة مفروسة وأنوشكا عن دورها في جراند أوتيل وروجينا عن دورها في الأسطورة، وجمال العدل كأفضل منتج أعمال درامية ووليد منصور كأفضل منتج سينمائي ووليد الحريري كأفضل إضاءة.
وحصلت منى على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم 30 سنة وتسلم عنها الجائزة زوجها الممثل أحمد حلمي الذي فاز أيضا بجائزة أفضل ممثل

كوميدي كما حصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز على أفضل ممثلة كوميدية وفاز أحمد داوود بجائزة أفضل ممثل شاب وناهد السباعي أفضل ممثلة شابة، وهادي الباجوري أفضل مخرج سينمائي.
وحصل الفنان يحيى الفخراني على جائزة أفضل عن مسلسل "ونوس" بينما حصل الفنان بيومي فؤاد على جائزة أفضل ممثل كوميدي أما جائزة أفضل ممثل شاب فقد حصل عليها الفنان محمد ممدوح وفاز السيناريست تامر حبيب بجائزة أفضل سيناريو ومحمد العدل أفضل مخرج وحصد جائزة أفضل مسلسل في 2016 مسلسل جراند أوتيل.
كما حصل الفنان محمد حماقي على جائزة أفضل كليب عن كليب "مابلاش" وفاز إيهاب أمير أفضل مطرب صاعد وهايدي موسي أفضل مطربة صاعدة وأفضل فرقة غنائية فازت بها فرقة the five وأفضل ملحن تامر علي ونادر عبد الله أفضل شاعر غنائي وتميم أفضل موزع موسيقي وأفضل أغنية single فازت بها أغنية "كل ما أغني" لحسام حبيب وشيرين.
من كواليس الحفل.
تامر يسجل مع عدد قليل من القنوات الفضائية
أسعاد يونس وأنغام لم يمرا على السجادة الحمراء ودخلا الى القاعة مباشرة
بيومي فؤاد رفض أن يسجل مع أي قناة نظرا لإصابته بنزلة برد حادة
شكوى المصورين بسبب سوء التنظيم

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.

تصوير شريف عبد ربه