تبدأ الممثلتان ميرفت أمين ويسرا اللوزي،تصوير أول مشاهدهما في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"،غدا الاثنين، بمنطقة مصر الجديدة.


وكان المنتج مينا فايق قد عقد جلسات عمل مكثفة مع مخرج ومؤلف الفيلم روماني سعد، لبحث التحضيرات والترتيبات الخاصة بالعمل وأماكن التصوير ،حيث تم حسم بعض الأسماء المرشحة للإنضمام إلى أسرة الفيلم.
وأكد المخرج روماني سعد حرص المنتج مينا فايق،على كافة التفاصيل الخاصة بفيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير"،لخروج الفيلم في أبهى صورة ممكنة في ظل توفير كافة الإمكانيات اللازمة والاستعانة بأحدث وسائل التكنولوجيا والتصوير،معرباً عن سعادته بالتعاون مع مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي التي رصدت ميزانية مناسبة للفيلم للمنافسة به في شباك التذاكر خلال الفترة المقبلة.
وأضاف روماني،أنه تمت الاستعانة بأحدث كاميرات التصوير فى عالم السينما،إلي جانب الاهتمام بكافة الديكورات الخاصة بالعمل وأماكن التصوير، معرباً عن أمله في أن ينال الفيلم رضا وإستحسان الجمهور والنقاد.

وأثنت يسرا اللوزي على قصة فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير" ، واصفة إياه بأنه يعتبر محطة مهمة بالنسبة لها في مشوارها في عالم السينما، مؤكدة حرصها على التنوع والاختلاف والتدقيق في الأدوار التي تجسدها في السينما والتلفزيون.
وأضافت :"لم أتردد على الموافقة على المشاركة في العمل،بعد قراءتي لتفاصيل الدور الذي أجسده خلال أحداث الفيلم،والذي أعتبره من أفضل الأدوار لي في عالم السينما، وسعدت كثيرا بالتعاون للمرة الأولى مع مجموعة "ميامي" للإنتاج السينمائي التي تسعى جاهدة لإخراج العمل في أبهى صورة ممكنة بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لعملية التصوير".
"ممنوع الإقتراب أو التصوير" إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي، وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران، وعدد أخر من النجوم والوجوه الجديدة.