أقامت شركة شاهين فيلم العرض الخاص لفيلم يوم للستات للمخرجة كاملة أبو ذكري مساء الجمعة بحضور أبطال الفيلم ومجموعة كبيرة من النجوم والفنانين والنقاد والشخصيات العامة والإعلاميين، في الوقت الذي تستمر فيه عروض الفيلم بدور العرض المصرية.

ومن أبطال الفيلم حضرت النجمة والمنتجة إلهام شاهين والفنان الشاب أحمد داود، بالإضافة إلى المؤلفة هناء عطية، ومن نجوم السينما والتلفزيون حضرت إسعاد يونس، فيفي عبده، سيمون، بوسي، مي نور الشريف، شهيرة، إيمي، نهال عنبر، لؤي عمران، علا رشدي، تاكي، نجوم الإعلام سهير شلبي، سلمي الشماع، خالد منتصر، السيناريست والإعلامي مدحت العدل، المنتج محمد العدل والمخرج عماد البهات.

وقد كان العرض العالمي الأول لفيلم يوم للستات في الدورة الـ 60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لـمعهد السينما البريطاني ضمن قسم Debate Strand، كما نافس مؤخراً في المسابقة الرسمية بـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث كان العرض الأول للفيلم بالعالم العربي، وحصلت فيه ناهد السباعي على جائزة أفضل ممثلة، كما شارك الفيلم في الدورة الـ 13 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن برنامج ليالٍ عربية في عرضٍ أول بالخليج العربي.

تحدث قصة يوم للستات في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.