حل الفنان اللبناني رضا ضيفاً على برنامج (Direct)، الذي يعده ويقدمه الإعلامي محمد قاسم الساس، عبر قناة زنوبيا الفضائية السورية.

وبدأ رضا حديثه عن نجاح فيديو كليب أغنيته الجديدة (على فكرة)، مع المخرج "جو صليبا"، موضحاً أنه خرج من سرب المخرج فادي حداد، والعكس صحيح، على حد تعبيره، بعدما جمعته معه سلسلة من الأعمال المصورة الناجحة، مؤكداً أنهما مازالا أصدقاء ويكن له كل الاحترام.

ورأى رضا أن باسم فغالي ظاهرة فنية استثنائية في الوطن العربي، لا يمكن تكررها، واصفاً اياه بالطيب والمبدع، وأنه يسعد بالتعامل معه مراراً في حفلاته، متوجهاً إليه بالتحية له.

كما أعلن رضا استعداده للتعامل عن جديد مع الممثلة السورية مديحة كنيفاتي، وكشف عن تحضيره لأغنية جديدة بعنوان (ياريتني تيابك)، من كلمات وألحان عماد فرح، وأخرى بعنوان (آخر دمعة)، من كلمات أنور مكاوي وألحان أيمن قبيحة، إلى جانب إحيائه حفل فني ساهر، تزامناً مع حلول عيد الميلاد، في فندق الداما روز بدمشق، إضافة لحفل آخر في مراكش، منتصف الشهر الجاري، بينما سيحيي رأس السنة في دولة الإمارات المتحدة.

بعد سؤاله عن "إذا كان الفنان وائل جسار"، هو الفنان المدلل في شركة (أرابيكا) الفنية، التي انتهى تعامله معها مؤخراً أم هو"، قال: "لستُ أقل دلالاً منه، بل كلانا أخذنا حصتنا من الدلال"، معترفاً بتقدم زميله عليه، بالقِدّم من جهة، ومن كم الأعمال الدينية التي أطلقها مع الشركة من جهة أخرى، مثنياً على مسيرته الفنية ونجاحاته، مؤكداً أن العمل الناجح يدلل في النهاية.