أكدت الممثلة سماح أنور ، في حديث خاص مع موقع "الفن" ، أنها هي التي طلبت حذف دورها من فيلم "يوم للستات" ولم تتفاجأ بحذف دورها من العمل .


وأضافت أنور :"كنت أجسد شخصية سيدة عجوز تدعى "أسمهان" تعيش في حارة بسيطة ، شخصيتها تعتمد على عدم التحدث أو النطق بأي جملة، لذا تطلب مني الدور قص شعري بالكامل وبالفعل فعلت ذلك، لكن ما حصل أن الفيلم توقف لفترة طويلة لظروف خاصة به ، وعندما قاموا بإستئناف التصوير كان مرّ على فترة توقف الفيلم حوالى سنة، وطلبت مني كاملة أبو ذكرى أن أقص شعري مرة أخرى لكني رفضت خصوصاً أن شعري أصبح طويلاً ، وقلت لها سوف أرتدي باروكة".

وأضافت :"وبالفعل وضعت باروكة ولكن بعد التصوير لم أرَ شكلي جيداً ، ومن السهل أن يتكشف أي شخص أنها باروكه، لذا طلبت من كاملة حذف دوري لعدم إمكاني قص شعري مرة أخرى، وما يهمني في النهاية هو مصلحة الفيلم، فهو فيلم جيد ونجاحه سيكون إضافة للسينما المصرية".
"يوم للستات" إنتاج إلهام شاهين، بطولة إلهام شاهين ونيللي كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوى وهالة صدقي وإياد نصار وأحمد الفيشاوي وناهد السباعي وأحمد داود وطارق التلمساني ، تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.