في تغطية خاصة لموقع الفن استقبل الممثل عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" على قناة الـMTV الممثلة سارة أبي كنعان، والمؤلف الموسيقي ميشال فاضل.

في بداية الحلقة أشارت أبي كنعان الى أنها بدلت لون شعرها الى الأحمر لأن دورها في المسلسل الجديد يستلزم ذلك "هيدا لوك المسلسل الجديد"، كما كشفت أبي كنعان أنها تستعين بطبيبة نفسية كلما يعرض عليها دور لتفهمه جيداً "خالتي طبيبة نفسية، بستقرب وبروح لعندا".

ونفت أبي كنعان أن تكون قد خضعت لأية عملية تجميل "بعد ما عملت أي عملية، ويمكن مع الوقت"، كاشفة أنها خريجة علوم مخبرية وصيدلة واتجهت للتمثيل لأنها تحب التمثيل منذ صغرها وأحبت أن تطور نفسها في هذا المجال.

كما كشفت أبي كنعان أنها ستخوض قريباً مجال الغناء مع التمثيل وقدمت أغنية بالفرنسية، وأكدت أنها تعيش حالياً حالة حب.

بدوره قدم المؤلف الموسيقي ميشال فاضل معزوفة مميزة، ثم هنأه كرم بحصوله على جائزة أفضل موزع ومؤلف موسيقي في مهرجان الأغنية المصورة في مصر، كما على جائزة "البياف" بوقت سابق، ونفى فاضل أن يكون قد "دفع حق" جائزة البياف وقال: "بعد ما وصلت لهون".

وعن طفولته أكد فاضل أن والده كان يريده أنه يصبح موسيقياً، كاشفاً أنه يحب سباق السيارات "الرالي".

وعن علاقته براوول دي بلازيو أشار الى أنهما قدما 4 حفلات في لبنان وخارجه "واصبحنا أصدقاء، وتعرفت إليه من خلال صديق مشترك".

كما كانت مفاجأة حضرها كرم لضيفه ميشال فاضل وهي عبارة عن رسالة صوتية من الفنان كاظم الساهر أثنى فيها على قدرات فاضل وقدم له الشكر على التعامل الناجح بينهما.