قبل أسبوعين من عرضه في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أطلقت شركة شاهين فيلم البوستر التشويقي للعالم العربي لفيلم يوم للستات، للمخرجة كاملة أبو ذكري، والممثلة المصرية إلهام شاهين، والذي ينافس في المسابقة الدولية بالدورة الـ38 من المهرجان من 15 إلى 24 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

البوستر التشويقي من تصميم شركة MAD Solutions، وفيه يظهر حمام سباحة ممتلئ برجال موزعين بشكل عشوائي، وكأنهم يتصارعون على شيءٍ ما، وعلى الرغم من كون عنوان الفيلم، فإن البوستر يوضح أن الفيلم ليس عن النساء فقط.

وفي شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، شهدت الدورة الـ60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني العرض العالمي الأول للفيلم، الذي عُرض ضمن قسم Debate Strand، وحينها أطلقت شاهين فيلم البوستر التشويقي العالمي الأول للفيلم.

الفيلم بطولة وإنتاج إلهام شاهين، من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين، وشيماء سيف، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار، وأحمد داود.