تطالب النجمة ماريا كاري بـ50 مليون دولار من خطيبها السابق جايمس باكر وفق اتفاق ما قبل الزواج الغير موقع بين الطرفين وفق تقارير صحافية.

المغنية الشهيرة البالغة 46 عاماً ورجل الأعمال الأسترالي البالغ 49 عاماً كانا ينويان توقيع الاتفاق ذا المئة صفحة في الأول من آذار هذه السنة وفق ما أفاد TMZ لكن الوقت كان ضيقاً، وتضمن الاتفاق بنداً ينص على أن على ماريا إرجاع أي هدية يشتريها جايمس إذا ما انفصلا إلا إذا وافق على العكس ببيان مكتوب.

وحين تلقى جايمس خبراً مفاده أن الاتفاق لن يتم في الوقت المحدد استشاط غضباً وأرسل بريداً إلكترونياً غاضباً جاء فيه :"لا أعلم من يعمل لدى من وهناك أسماء كثيرة لم أسمع بها في هذه السلسلة ، الأشخاص الذين يعملون لدي يفعلون ما أطلبه منهم أو فليرحلوا، سأتزوج في الأول من آذار.

ويبدو أن ماريا غير متأثرة بالانفصال إذ إنها تمنت لمتابعيها ليلة الإثنين عيد هالووين سعيداً وقد التقطت ماريا لنفسها مقطع فيديو قصيراً وهي مرتدية زياً مثيراً ووضعت في يديها قفازات بمخالب.

وقد أفاد موقع TMZ بأن ماريا انتهت من أوراق طلاقها من زوجها السابق نيك كانون قبل أيام من انفصالها عن جايمس واتفقت كع طليقها على حضانة مشتركة بينهما لولديهما موروكان ومونرو.(ترجمة الفن)