أقيم مساء امس حفل مهرجان القنوات الفضائية بفندق "سميراميس" بالقاهرة بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام.


وكرم المهرجان بعض نجوم الفن عن افضل الاعمال الفنية في رمضان 2016 فقد كان على رأس المكرمين الفنان يوسف الشريف الذي حصل على جائزة افضل مسلسل عن "القيصر" بينما حصل الفنان محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل عن مسلسله "الأسطورة".
وحصلت الفنانة داليا البحيري على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة 2" بينما حصلت الفنانة روجينا على جائزة افضل ممثلة دور تاني عن مسلسل"الإسطورة".
وحصلت الفنانة رانيا يوسف علي جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "افراج القبة "بينما حصلت الفنانة انوشكا على جائزة أفضل ممثلة دور تاني عن مسلسل "جراند أوتيل" فيما حصلت الفنانة "حنان مطاوع " عن مسلسل "ونوس" و احمد داود عن دوره بمسلسل "جراند اوتيل"
وحصلت الفنانة والاعلامية إسعاد يونس على جائزة أفضل برامج منوعات عن برنامجها "صاحبة السعادة" وحصل الفنان شريف منير على جائزة أفضل ممثل عن فيلم "من 30 سنة" والمنتج "وليد منصور" كأفضل منتج عن الفيلم ذاته.
وحصل الشاعر أيمن بهجت قمر على لقب أفضل شاعر غنائي بينما حصل العرض المسرحي "الخروج عن النص" على أول جائزة يقدمها المهرجان لأفضل عرض مسرح وتسلمها الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً اضغطهنا.

تصوير شريف عبد ربه .