فنان لبناني مبدع .

. عشقه للموسيقى جعله يتخطى التوقعات ويتألق في كل عمل جديد يطل من خلاله على الجمهور. عرفناه موزعاً موسيقياً مع أهم نجوم الغناء في العالم العربي، وعرفناه أيضاً نجماً في عالم العزف على البيانو .. ميشال فاضل فنان لبناني مبدع أطلق منذ فترة مشروعاً فنياً جديداً عبارة عن شركة باسم "Quartet" تعنى بتنظيم العروض الفنية والموسيقية لكل المناسبات والاحتفالات.

واحتفل ميشال مساء الثلاثاء 6 ايلول 2016 بمشروعه الجديد بحضور الأصحاب والأقارب والزملاء وبعض رجال السياسة والمجتمع في "Mehrine" بجبيل. ومن أبرز الحضور الشاعر نزار فرنسيس، الملحن رواد رعد، الفنان وائل جسار، النائب انطوان زهرا، النائي سيمون أبي رميا، النائب ألان عون، رئيس بلدية جبيل زياد حواط، الاعلامي د. جمال فياض والمخرج كميل طانيوس وغيرهم ...

موقع "الفن" التقى ميشال فاضل الذي تحدث عن هذا المشروع وقال:" أطلقت منذ أشهر شركتي الجديدة "Quartet" واليوم نجسد على الأرض مشروعنا. لدي أكثر من 13 فنان وسنقدم اليوم 20 عرضاً. نحن نتمرن منذ سنة ونصف السنة تقريباً. العروض التي نقدمها منوعة جداً فيها أغان عربية وانكليزية وفرنسية ولاتينية وأغاني سخرية والكثير الكثير من العروض".

وتابع :"أنا لا أقدم اليوم كل العروض التي لدي إنما باقة مختارة.. لدي 4 فنانين من نيويورك استقدمت واحداً منهم لهذه الليلة، لدي 3 فنانين من باريس يوجد اليوم واحد منهم ... العروض فعلاً رائعة هناك العزف والغناء والرقص والدبكة ".
وأضاف:" هذه العروض موجهة للأشخاص الذين يحبون الموسيقى الصحيحة. الموسيقى سلاحنا فأنا أعتبرها أنها سلاح السلام في العالم وهي لغة عالمية".

برنامج الحفل كان بالفعل منوعاً، البداية كانت مع فقرة "Conduct Me" حيث تم اختيار أحد الحضور ليقود الفرقة الموسيقية والعازفين. ثم أطلت ريتا وغنت "لما بدا يتثنى"، بعدها أمال وجوليانو قدما "يا غايب"، أنطوني حسني "نبتدي منين الحكاية"، عرض "بول وبيار"، كارول سوكي "If I Ain’t Got You" وتغريدة قدمت ميدلي لداليدا.

وبعد استراحة قصيرة أطل ميشال على المسرح ورافق الفنانة "Diese" عزفاً، وغنت "Bohemian Rhapsody + Wrecking Ball"، عازف الناي علي مدبوح قدم فقرة موسيقية مميزة، تلته فرح التي غنت "عودك رنان" و"دلّوني". سينتيا كرم أيضاً كانت من المشاركين وغنت "chandelier Phantom"، بعدها عرض "Explosive violins" مع جونا وعازف الدربكة ايف، ثم أطل معن وكارول سوكي وقدما "Ogoss Assi"، ليختم هذه الفقرة معن بأغنيتي "au Claire de la lune" و "Sur le pont".

الفقرة الثالثة والأخيرة إنطلقت مع كارول سوكي بميدلي لاتيني، بعدها هيثم الذي قدم موالا وأغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" ثم "موليتين". الفنان جورج صدقة كان أيضاً من المشاركين وغنى "يا هدي يا هدي" و"هوارة" ليختم معن الحفل بأغنية "انا لي عليكي مشتاق".

وتجدر الاشارة إلى أن الحفل تميز بالمؤثرات البصرية والإضاءة المميزة التي أضافت إلى الحفل جمالاً، فشاركت كل حواس الحضور بتذوق إبداع ميشال فاضل الذي لا يقتصر على العزف فقط إنما على الرقي في اختياراته الفنية.

لمشاهدة ألبوم الصور، إضغطهنا.