شيري عادل وجه ملائكي يأخد قلب من يشاهدها على الشاشة ، فهي لم تكن مجرد ممثلة لها تواجدها على الساحة بل تتميز بكاريزما مميزة تألقت بها في العديد من أعمالها الفنية سواء في الدراما أو السينما بخاصة في مسلسلها الأخير "بنات سوبر مان" الذي حقق نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الماضي وتقوم حالياً بتصوير فيلمها الجديد "فين قلبي" الذي تشارك فيه مع الفنان مصطفى قمر بعد غياب سنوات عن السينما ، لذا كان للفن هذا الحوار معها .

في البداية هل إنتهت شيري عادل من تصوير فيلمها الجديد "فين قلبي" وهل ستشارك به في موسم عيد الاضحى المقبل؟
اوشكت على الإنتهاء من تصوير الفيلم حيث لم يتبق لي سوى ايام قليلة وأنتهي من تصويره أما عن عرضه في عيد الأضحى فمن الصعب اللحاق به نظراً لضيق الوقت لكن من المتوقع أن يتم عرضه ضمن احتفال أعياد رأس السنة والكريسماس.


وما الذي أعجبك في فيلم "فين قلبي"؟
أكثر شيء أعجبني في السيناريو أن الفيلم عودة مرة أخرى إلى الأفلام الرومانسية التي افتقدناها في الفترة الأخيرة في السينما بالاضافة الى أن قصة العمل مختلفة تتحدث عن رجل يضطر للزواج بإثنتين لإعتقاده أنه يحب كلا منهما ويقع في مشاكل بسبب حب وغيرة كل منهما وتدور الأحداث في إطار كوميدي لايت.


وماذا عن دورك في "فين قلبي"؟
أجسد شخصية زوجة مصطفى قمر التي تزوجته عن قصة حب وأصبحت حاملاً منه وفي الأشهر الأخيرة من حملها تكتشف أن زوجها عاد لحبه الأول الذي تجسده يسرا اللوزي ويقرر الزواج منها ويعترف لها فتقوم هي بالموافقة على هذا الزواج لكنها من الداخل تحاول قدر الإمكان أن تبعدهما عن بعضهما .


حدثينا عن تعاونك مع الفنان مصطفى قمر ؟
يعد فيلم "فين قلبي" التعاون الأول مع الفنان مصطفى قمر بالرغم من أنه تجمعنا علاقة صداقة منذ سنوات طويلة لكن لم تشأ الأقدار أن نعمل معاً في الفترة الماضية ، وسعيدة للغاية بالعمل معه بخاصة أن فكرة العمل تعد فكرته هو وإيهاب راضي وانتاج مصطفى قمر في أولى تجاربه الإنتاجية ، لذا أنا سعيدة بهذه التجربة ومتوقعة له أن يحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في السينمات.


وماذا عن تعاونك المستمر مع الممثلة يسرا اللوزي؟
يسرا بالنسبة لي أخت وصديقة مقربة ويوجد بيننا كيمياء لدرجة كبيرة تجعلنا نظهر المشهد بشكل رائع ومختلف فقد حققنا سوياً نجاحاً كبيراً في "بنات سوبر مان" وأتوقع أننا سنحقق نجاحاً اكبر في فيلم "فين قلبي" لأننا ناقر ونقير داخل الأحداث فهي ضرتي كما يقولون ودائماً هناك مشاكل بيننا بسبب حب كل منا لزوجها.


وماذا عن ردود الأفعال عن مسلسلك الأخير "بنات سوبر مان"؟
أغلب ردود الأفعال التي جاءتني عن العمل مرضية جداً فالعمل حقق ناجحاً كبيراً في رمضان بخاصة أنه من الأعمال الكوميدية الخفيفة التي تعلق بها الجمهور في رمضان وهذا أسعدني كثيراً وكنت متوقعة ذلك لأن فكرة المسلسل مختلفة وكل شخصية داخل العمل أبدعت في دورها بشكل كبير.


لماذا قمت بتغيير لون شعرك من الاشقر الى الاسود هل تتطلبت الشخصية ذلك؟
اضطررت لتغيير لون شعري من الأشقر إلى الأسود بناء على طلب المخرج لأكون أقرب إلى الشخصية وبالفعل اختلفت تماماً في الشكل وفي المضمون أيضاً عن الشخصيات التي قدمتها من قبل وهذا ما كنت أسعى إليه قبل الموافقة على المسلسل لأنني كنت أفكر بأن أظهر هذا العام في شكل مختلف تماماً لأن التغيير أمر مهم لأي فنان وعندما عرض علي سيناريو مسلسل "بنات سوبر مان" وجدت أنه يحقق لي ذلك لأنه عمل كوميدي خفيف يتناول مشاكل ثلاث شقيقات وحكاياتهن في شكل كوميدي وهو دراما قريبة من المجتمع وتستعرض مواقف يمكن أن تتعرض لها أية فتاة لكن بشكل لطيف لذا أعجبني كثيراً ووافقت عليه.


هل تفضلين البطولة الجماعية أكثر من المشاركة في عمل لبطل واحد؟
نعم أفضلها كثيراً لأن هذه النوعية من الأعمال فيها مباراة فنية قوية وفي الوقت نفسه يشعر الممثل بأن الشخصية التي يقدمها لها مساحتها وتواجدها أكثر من الأعمال الأخرى.


ما حقيقة إعتذارك عن مسلسل "القيصر"؟
لن أعتذر عن العمل من الأساس لأنه لم يعرض عليّ. فقد تعجبت من الأخبار التي نشرتها بعض المواقع عن مشاركتي في العمل ثم إعتذاري رغم أنني لم أعلن عن ذلك أبداً.


وكيف إستطعت الخروج من أدوار البنت البريئة التي ظهرت بها شيري في بداية أعمالها الفنية؟
استطعت الخروج من حصار المخرجين لي في تقديم دور البنت البريئة في العام الماضي من مشاركتي في "لعبة إبليس" فقد حرصت على تقديم هذا الدور رداً على استسهال بعض المنتجين والمخرجين في اختياراتهم للمثل الذي يعمل معهم بالإضافة الى أنني استطعت سواء في "لعبة إبليس" أو "في بنات سوبر مان" أن أوضح لكل العاملين على صناعة الفن وللمشاهدين أنني ممثلة أؤدي أدواري جيداً ومن السهل أن أؤدي أي دور.

هل هناك أعمال أخرى تعاقدت عليها مؤخراً؟
حتى الآن لم أتعاقد مع أحد لكن هناك عدة أعمال عرضت علي ولم أتخذ فيها أي قرار فهي ما زلت في مرحلة القراءة وبمجرد أن أستقر على عمل منها سوف أعلن للجميع.


وأين ستقضي شيري عادل إجازة عيد الأضحى المقبل؟
من المقرر أن أقضي إجازة العيد وسط أصدقائي وعائلتي في الساحل الشمالي فأنا من عشاق بحر الساحل في ذلك الوقت.


كلمة أخيرة للفن ؟
أشكرك وينعاد عليكم جميعاً بالخير والسلام.