طرحت الفنانة المغربية يسرا سعوف أحدث أغنياتها الخليجية الجديدة بعنوان "ما حبك" والتي تعاونت فيها مع الشاعر العراقي كاظم السعدي، وألحان الملحن الإماراتي "النوح" وتوزيع المايسترو العراقي مهند خضر.

وأعربت يسرا سعوف عن سعادتها بهذه الأغنية، وقالت:" أغنية "ما حبك" هي أغنيتي الثالثة في مشواري، والأولى لي مع إدارة أعمالي الجديدة التي بدأت معها مؤخراً في الإمارات، تحت إدارة وإشراف المنتج علاء شاهين، الذي حصلت بصوتي على ثقته ودعمه".

وأضافت: "تحمل الأغنية أسلوباً جديداً موسيقياً أقدمه للمرة الأولى بالكلمة واللحن، والحمد لله تمكنت من أدائه بالشكل المطلوب بحسب جميع شهادة الموسيقيين وأهل الوسط الفني في الإمارات والخليج".

هذا وجاء طرح الأغنية بالتزامن مع طرح الفيديو كليب الخاص بها، والتي صورته في دبي بستديو داخلي مع المخرج "جيا امليانو" بعد أن إنتهى من عملية المكس وماسترنغ للأغنية مهندس الصوت المصري محمد عصمت، في ستوديوهات وليد الشامي في دبي.

الى جانب ذلك، شاركت يسرا سعوف أخيرا في إحياء سهرة غنائية من سهرات مهرجان خريف صلالة 2016 في سلطنة عمان، وأحيت يسرا أيضاً مجموعة من حفلات الزفاف في الإمارات والخليج لعدد من العائلات فيهم، وتستعد لمجموعة أخرى خلال الفترة المقبلة بين شهري أيلول وتشرين الأول 2016.