تستمر الطفلة السورية تاليا باشا بالانتقال من نجاح الى آخر في سينما هوليوود أعظم مصنع لنجوم السينما العالمية.


فمنذ أيام قليلة، انتهت تاليا من تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد Losing Life التي تشارك ببطولته الى جانب الممثل السعودي فهد عليان.

وتتمحور قصة الفيلم حول عائلة أمريكية تعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، العائلة مكونة من أب وأم وطفلين ولد وبنت وفي يوم من الأيام يكتشف الأب " الذي يقوم بدوره الممثل السعودي فهد " بطريق الصدفة أنه عقيم لايستطيع انجاب الأطفال.
وتتوالى الأحداث الدراماتيكية في الفيلم ليكتشف الأب بعد ذلك العديد من المفاجآت التي ستقلب حياته وحياة عائلته رأساً على عقب.

وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم، أكد الممثل السعودي فهد عليان أنه سعيد جداً لهذا التواجد العربي في سينما هوليوود، مؤكداً أن العالم العربي مليء بالمواهب التي تحتاج الى فرص ورعاية للوصول الى العالمية والمنافسة على أعلى المستويات.

وعند سؤاله عن رأيه في الطفلة السورية تاليا باشا، أجاب فهد :

تاليا باشا طفلة موهوبة بامتياز، هي نجمة بكل ماتحمل الكلمة من معنى لديها قدرة رائعة على الوقوف أمام الكاميرا وتتمتع بجدية كبيرة أثناء العمل والتصوير، وهي ذكية ونبيهة وتحفظ أدوارها بدقة واتقان.

أنا عملت مع العديد من النجوم العالميين في هوليوود, ثقوا بكلامي، تاليا باشا ستكون نجمة ساطعة في عالم هوليوود, وأنا على ثقة أن جائزة الأوسكار سوف تكون من نصيبها يوماً ما.
يذكر أن فيلم Losing Life مستوحى من قصة حقيقية, وهو ينتمي الى فئة الأفلام القصيرة Short Film، ومن المتوقع أن يدخل المنافسة على العديد من الجوائز والمهرجانات الأمريكية والعالمية.