نجاح كبير حققته الوقفة التضامنية التي اطلقتها الفنانة نانسي نصر الله مع أهالي القاع بعد الأحداث الإرهابية التي ضربت المنطقة، فبالأمس عاشت القاع ليلة تضامنية بلسمت جراحها وأخرجتها من شبح الحزن الذي يخيم عليها.

وفي حديث خاص مع الفنانة نانسي نصر الله كشفت للفن أن الأجواء كانت ايجابية وأغلبية أهالي البلدة كانوا موجودين في الوقفة التضامنية، خصوصاً الكثير منهم الذين أتوا من بيروت وهذا هو الهدف الأساسي أن يعود أبناء القاع ليتضامنوا مع قريتهم.

وأشارت نصر الله الى ان الخطوة ساعدت كثيراً البلدة بتخطي حالة الحزن فيها وقالت: "شعرت بأن هناك ارادة وتصميماً على "التصييف" في الضيعة "ونرجع نمشي دورة الحياة بالضيعة".

كما وجهت نصر الله تحية للجيش اللبناني الذي أمّن الوقفة التضامنية بخطة أمنية محكمة واستنفار أمني.

وعن الخطوات المقبلة اشارت نصر الله الى ان هناك نية لإقامة مهرجان فني في الفترة المقبلة في البلدة يشارك فيه من يريد من النجوم الذين شاركوا بالوقفة بالأمس "حيث اقتصر برنامج الوقفة بالأمس على كلمات تضامنية وليس عروض فنية، خصوصاً ان المنطقة لا تزال تعيش حالة حزن، ومن الممكن في عيد السيدة -في 15 آب- أن يكون هناك مهرجان فني، خصوصاً ان النجوم الذين شاركوا بالأمس قالوا لنا "بس تعوزونا نحنا موجودين".

وكشفت نصر الله انها ستحل ضيفة على برنامج "انترفيوز" الى جانب رئيس بلدية القاع مع الإعلامية بولا يعقوبيان للحديث عن وقفة الأمس.

نصر الله لم تخفِ عتبها على بعض الفنانين الذين شاركوا إفتراضياً بالحملة الالكترونية الإفتراضية ولكنهم لم يشاركوا على الأرض مرجعة السبب ربما لمشاركتهم في بعض المهرجانات أو إرتباطهم ببعض الحفلات أو خوف من الوضع الأمني، ووجهت تحية شكر لهم على وقوفهم الى جانب القاع أقله الكترونياً.

يذكر ان النجوم الذين شاركوا بالوقفة التضامنية بالأمس الى جانب صاحبة الحملة نانسي نصر الله: زين العمر، مروان يوسف، وعد صعب، سارية بركاشي، روني فتوش، إيلي شمعون، جورج نجم، سهام الصافي، زكي شريف، أحمد عبد الحميد، ميكاييلا ، أوسكار شمعون، عيد عوض، وسيم التوم، طوني عاد، دبوس دبوس.