سهرة برازيلية بإمتياز قدّمها الفنانان البرازيليان Toquinho and Maria Creuza في الحفل الثاني ضمن مهرجانات بيبلوس كأنّنا وسط مدينة ريو دي جانيرو، حيث اجتمع محبو هذا الفن من لبنانيين ومغتربين وإستمعا إلى أجمل أغنيات ماريا وتوكينهو.

في بداية الحفل عُرض فيلم قصير لا تتجاوز مدّته العشر دقائق صوّر خصيصاً لهذه المناسبة يتحدث عن شاب لبناني يزور البرازيل ويتعرّض لبعض المواقف المحرجة آخرها محاولة سطو انتهت بطريقة سلميّة بعد غنائه أغنية لماريا كروزا.

صعد Toquinho إلى المسرح أولاً برفقة غيتاره الذي لم يفارقه طيلة السهرة، ورحّب بالحضور باللغة العربية قائلاً: "مساء الخير، أهلاً لبنان..أهلاً جبيل"، ليقدّم عدداً من الأغنيات وبعض المعزوفات الموسيقية، لتصعد ماريا ويتشاركا الغناء على المسرح، فقدما باقة من أجمل أغنيتهما التي تعيش ويرددها الجمهور منذ سنوات كـ Vocé Abusou،Garota de Ipanema، .Tristeza

الجمهور الذي كان بغالبيته من الرجال والسيدات إنسجم مع الأجواء البرازيلية، وبدأ البعض بالرقص والتمايل على هذه الأنغام وعلى صوت ماريا الرائع.

Antônio Pecci Filho المعروف بـ Toquinho هو مغنّ وعازف برازيلي اشتهر بألحانه وأغنياته، بدأ مسيرته الفنية في ستينيات القرن الماضي، أصدر أغنيات عديدة لكن أغنية Que Maravilha شكلت نقلة نوعية في مسيرته. دعي للغناء في سلسلة إستعراضات Buenos Aires التي أدت إلى شراكة كبيرة بينهما لأكثر من 11 عاماً أثمرت أكثر من 120 أغنية وآلاف الحفلات. كما دعي للمشاركة في جولة Vinicius de Moraes
فيما Maria Creuza بدأت مسيرتها الفنية في قبل أكثر من 45 عاماً وحققت نجاحاً كبيراً على مستوى البرازيل ، وإستطاعت أن تصل أغنياتها إلى مختلف الدول حول العالم، حيث قام البعض بترجمة أغنياتها وتقديمها. شكلت أغنية Voce Abusou نقلة نوعية في مسيرتها. وجودها في فرقة Les Girls حقّق لها شهرة كبيرة، وهي معروفة بصوتها الذهبي.