في مطلع الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "سقوط حر"، يخبر (آدم)، أحمد داش، صديقه أنه يودّ البحث عن عمل لتأمين قوته، في وقت تعود (نهال)، أي الممثلة أنوشكا، إلى القاهرة للمساهمة في البحث عنه.


بينما يقوم د.(وليد)، أي الممثل محمد فراج، بمراقبة وتحليل وضع (ملك)، تؤدي دورها الممثلة نيللي كريم، يصل ابنها (آدم) ويحاول إجبارها على التحدث واستعادة ذكرياتها من خلال ردة فعله العنيفة تجاهها، الأمر الذي يصيبها بصدمة نفسية. وعندما تستيقظ، تشعر (ملك) بالندم لأنها باحت لابنها بالسر رغماً عنها، وتطلب من الطبيب الاتصال به لكنها تتفاجأ بأنه مختفٍ فتقرّر مغادرة المصحة للبحث عنه وتهدد بالإنتحار في حال عدم السماح لها بذلك.
أثناء اجتماع (سليم)، أي الممثل أحمد وفيق، مع د. (سهام)، أي الممثلة صفاء الطوخي، و(نهال)، تصل (رضوى)، أي الممثلة فريال يوسف، فيغادر الأول المكان سريعاً. أما د.(وليد) فيجتمع مع د.(عايدة)، أي الممثلة وفاء صادق، بغية التشاور في طلب (ملك).
يلتقي د.(مجدي) مع (سليم) ويقنعه بضرورة السماح لـ(ملك) بمغادرة المصحة، ومن ثم يبلّغ د.(سهام) بالأمر ما يجعلها بحالة هستيرية وتفتعل خلافاً مع شقيقتها لكنها تعود وتعتذر منها. أما (حمودة)، صديق (آدم)، فينكر معرفته بمكانه لدى سؤال (علا)، أي الممثلة أنجي المقدم، له، في حين تعيش (ملك) كابوساً تجد خلاله نفسها مكبّلة بالقيود وتبحث عن ابنها.
يطلب د.(وليد) من (نهال) البقاء إلى جانب (ملك) طيلة فترة بقائها خارج المصحة والتواصل معه لمتابعة حالتها. وبعد مغادرتها، تصرّ (ملك) على التوجه فوراً إلى منزل (علا) وذلك على الرغم من رفض (سليم) و(نهال) للفكرة.