في الحلقة الـ 18 من مسلسل وين كنتي تصرّ رانيا عيسى في دور الفتاة التي أحبها سابقاً رمزي أي نقولا دانيال على أى أن تفضح علاقتها به انتقاماً من زواجه.

لكنّ الشاب الذي يخدم في القصر في المزرعة يحذّرها من أنها تلعب بالنار.
آن ماري سلامة في دور جينا ما زالت تحت تأثير المخدّر لكنها تتلفظ بكلمات "شفتو بعينيّ". أما رمزي والدها فمستاء من شهر العسل الذي لم يستفد منه ويشكو من الظلم الذي تعرّض له خلال حياته ويشير إلى أنه يريد إنجاب الأطفال من نسرين.
كما أن أنطوانيت عقيقي في دور ليندا فتأخذ الشاب من النادي الرياضي الذي يحبها إلى الأرض التي يريد بناء ناد رياضي فيها فيجدها كبيرة ويحمل ليندا فرحاً بما رآه. لكنها تنزعج من ذلك فيؤكّد لها أنه سيعيدها ابنة 25 عاماً.
في المزرعة يتناول كارلوس عازار في دور الفطور مع نسرين وسيلا ويذهبون معاً لإلقاء نظرة على المعمل وأثناء المسير تدعو نسرين رانيا عيسى لترافقهم إلى المعمل فتصرخ قائلة إنها تريد فضح المستور لوكلّفها هذا الأمر غالياً.
والدة نسرين التي تؤدي دورها رندة كعدي تخرج من المستشفى فتسأل ابنها الصغير من ضربه فيخبرها أن شقيقه الأكبر قام بضربه فتدافع عنه فيقول لها إنه لن يعود إلى المنزل أبداً. يتّصل شقيق نسرين بها ويخبرها أنه يريد الذهاب إلى المزرعة ليسكن معها فتطلب منه نسرين ان يذهب بالتاكسي.