في بداية الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "سقوط حرّ"، يفجّر (سليم)، أي الممثل أحمد وفيق، غضبه بالصراخ قبل أن يتوجه نحو منزل (علا)، أي الممثلة أنجي المقدم، لاصطحاب (آدم) إلى منزل جدته.


بحفاوة بالغة، تستقبل د.(سهام)، أي الممثلة صفاء الطوخي، حفيدها في حين تبدو عمته متوترة بسبب إقامته بعيداً عنها. أما (ملك)، تؤدي دورها الممثلة نيللي كريم، فتتلقى زيارة من (سليم) وإبنها (آدم) وتخبر الأخير أنها لا تزال بحاجة لتلقي العلاج في المصحة لأنها لم تشفَ تماماً، كما تتفاجأ بأن والدتها كانت وراء زيارة إبنها لها.
تغضب (علا) عندما تدرك أن (ملك) باتت تتلقّى العلاج في مصحة خاصة وتزور د.(سهام) وتتهمها و(سليم) بالتزوير، ومن ثم تقوم باستشارة محاميها الخاص بهدف التقدّم بشكوى لكنّ الأخير يؤكد لها صوابية القرار.
تظهر الحقيقة وراء الدواء الذي تعطيه الممرضة لـ(ملك) بطريقة سرية، وهي أن طبيبها المعالج يتعمّد ذلك لتجربة دواء جديد عليها ولكن بشكل غير رسمي. أما (رؤى) فتبلّغ د.(وليد)، أي الممثل محمد فراج، بأن حالة (ملك) بدأت تتراجع منذ أيام عدة فتخبره الأخيرة أن الدواء يزعجها وأنها لا تنام وتسمع أصوات غريبة تطلب منها الانتحار لأنها لا تستحق الحياة.