في الحلقة العاشرة من مسلسل "سقوط حر"، تقوم (نهال)، أي الممثلة أنوشكا، بزيارة (ملك)، تؤدي دورها الممثلة نيللي كريم، في المصحة وتطلب منها تفهّم اضطرارها للعودة إلى أميركا.

من ثم تلتقي (نهال) مع الطبيب المعالج لـ (ملك) الذي يشرح لها طبيعة الحالة وإمكانية شفائها أو تأزّم وضعها، لتعود وتنتقل إلى منزل شقيقتها د. (سهام)، أي الممثلة صفاء الطوخي، فتطلب منها معاملة ابنتها بطريقة جيدة خوفاً من حدوث أي انتكاسة.

مرة جديدة تقع (ملك) فريسة للهلوسة حيث ترى والدتها وهي تقوم بتأنيبها واتهامها بقتل أختها، ومن ثم تعمد إلى إسكاتها بوضع المخدة على وجهها للتأكيد على أنها غير حقيقية، إلا أنها في الحقيقة تقوم بمحاولة خنق زميلتها في الغرفة لكن الصراخ يوقظ النزيلات والممرضات فيتمكّنّ من إنقاذها.

هذا الحادث يثير الرعب في نفوس النزيلات، وعلى إثره يصل الطبيب سريعاً لمتابعة حالة (ملك). وفي ما بعد، وبينما يخبرها مدير المستشفى بأن عرضها على اللجنة بات مستحيلاً كونها باتت تشكل خطراً على نفسها وعلى الآخرين، تبدو (ملك) وكأنها تستعيد بعض الذكريات ومن ضمنها لحظة قتلها لزوجها وشقيقتها.

د. (سهام) تستقيل من عملها وتودّع زملاءها، أما (رضوى)، أي الممثلة فريال يوسف، فلا تزال تحاول إيجاد وسيلة للتخلص من شراكتها مع (خالد) وتخبر ابنتها بأن وضعهما المالي سيكون غير مستقرّ في الفترة اللاحقة، وبالتالي ستضطران لتخفيض مصروفهما.

تنتهي أحداث الحلقة مع وقوع (ملك) في منطقة الهلوسة الذهنية حيث تتراءى لها والدتها في شخصيات مختلفة وهي تسألها عن أختها.