يستمر ابطال مسلسل "أفراح القبة" بإسترجاع ذكرياتهم مع تحية بعد مقتلها، فيتذكر طارق بداية علاقته بتحية وكيف اغرم بها وتعلق بها لدرجة الجنون، لكنه يرفض الزواج بها معتبرا ان الزواج "نكد"، وانه يفضل ان يبقى معها دون زواج، وعندما تلح عليه يواجهها بالحقيقة وانه لا يمكن ان يرتبط بفتاة مثلها سيئة السمعة، الأمر الذي يغضب تحية منه وتقرر قطع علاقتها به، وترفض استقباله في منزلها رغم محاولته الكثيرة لتقديم اعتذاره عن كلامه الجارح بحقها، الا انها ترفض كل ذلك، وتقبل عرض عباس الذي يصغرها بعشرة اعوام للزواج.

وتقرر تحية ان تنتقم من طارق، وان تهينه، وان ترد له الاهانة فتطرده من غرفة الملابس في المسرح حين دخل اليها في محاولة منه لارضائها.

اما درية نجمة الفرقة المسرحية والتي تشعر بغيرة من تحية التي تعمل كومبارس في الفرقة، فتحاول استمالة طارق لها قتفوم بدعوته الى حفل عيد ميلادها، الأمر الذي يشعر تحية بالغيرة منها لكنها تحاول اخفاء ذلك.

"أفراح القبة" ماخوذ عن رواية لنجيب محفوظ، ويقوم ببطولتها منى زكي التي تجسد شخصية "تحية عبده" ويشاركها البطولة جمال سليمان، إياد نصار، رانيا يوسف، صبا مبارك، كندة علوش، دينا الشربيني، صابرين، وسوسن بدر، وسيد رجب، وصبري فواز، أحمد السعدني وإخراج محمد ياسين.