في الحلقة الخامسة من مسلسل "مش أنا"، أحداث جديدة بدأت تكشف عن خيوط مشوقة في تسلسل قصة المسلسل.

المحامي عادل يؤكد لمجد (بديع أبو شقرا) ان وفاة عمه سهيل كانت طبيعية، بينما مجد يعرب له عن شكوكه بتورط هنا (كارين رزق الله) في مسألة وفاة عمّه.

الحديث يستمر بين عادل ومجد ليتطال مواضيع عديدة، منها أن والد هنا كان يعمل في مصنع النبيذ الذي كان يديره سهيل وغادر بعدما تزوجت ابنته. وبعدما أكد المحامي لمجد ان عقد بيع الفيلا الذي انجزه عمه سهيل لزوجته ليس صالحاً، مجد يتراجع عن بيع كل ممتلكاته في لبنان سريعاً ويقرر التريث لغاية لم يكشف عنها.

هنا تعرب لصديقتها نادين (اندريه ناكوزي) عن خوفها من اقتراب موعد اعلان وصية زوجها سهيل لأنها لم تعثر بعد على سندات كان وعدها سهيل باعطائها اياها. من جهتها نادين تؤكد لهنا ان هذه السندات موجودة مع الوصية لأنها لم تعثر عليها في غرفة سهيل وبين أغراضه.

المهندس يكشف على المبنى الذي يمكله يوسف (طوني مهنا) والد هنا ويؤكد ان الوضع ليس خطراً ولكن يجب دراسة وضعه بدقة.

مجد يخبر صديقه فؤاد (رودريغ سليمان) انه قرر الانتقام من هنا ومحاسبتها على كل ما ارتكبته بحق عمه سهيل، ويحاول التواصل مع الطبيب الذي كان يشرف على صحة عمه.

مجد يقرر دعوة فؤاد وزوجته زينة إلى العشاء في منزله، وخلال حديثهما قبيل الانطلاق نكتشف أن مجد كان متزوجا من "ريما" وانتهى زواجهما بعدما تعرض للخيانة منها.

هنا تضع مجد وفؤاد بموقف محرج عندما تفتح موضوع ممارسة زينة زوجة فؤاد لمهنة الرقص قبل الزواج. الامور تصل إلى مرحلة محتدمة وترفع التحدي بين هنا ومجد. بعض التقارب الجسدي بين مجد وهنا يحصل اثناء مواجهتهما.

زينة تتواجه مع هنا وتخبرها بأن وجعها لن ينتهي بمجرد أن تعامل الآخرين بقسوة، الامر الذي يثير انزعاج هنا التي تهرع سريعا إلى غرفتها حيث تعود وتتخيل أن سهيل عاد ويحاول خنقها.