يختتم الفيلم الروائي (Go Home) للمخرجة جيهان شعيب والممثلة الإيرانية جولشیفتي فرحاني فعاليات الدورة الـ 12 من مهرجان الفيلم اللبناني يوم الجمعة 3 يونيو - حزيران.

الفيلم يحكي قصة ندى العائدة إلى بلدها لبنان وإلى بيت العائلة المهجور الذي دمّرت الحرب جزءاً منه، وتحوّلت حديقته إلى مكب نفايات. تقرر الاستقرار في هذا المكان الذي يعجّ بذكريات الطفولة، وتحدّد مهمة لنفسها: العثور على جثة جدها الذي اختفى في الحرب الأهلية. تقودها رحلتها إلى اكتشاف أساطير وأسرار، في مغامرة داخلية لشابة تبحث عن هويتها.

وحصل فيلم (Go Home) على دعم من برنامج إنجاز، وفي جولة عروضه الدولية ترشّح لجائزة أفضل فيلم روائي في مسابقة المُهر الطويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2015، كما ترشّح لجائزة التيارات الجديدة في مهرجان بوسان السينمائي الدولي 2015، وقد كتب عنه بيتر ديبروغ من مجلة فارايتي "الفيلم انتزع الاحترام في رحلته بالمهرجانات والعروض الفنية بعيداً عن موطنه".

الفيلم من إخراج جيهان شعيب، وبطولة النجمة الإيرانية جولشیفتي فرحاني، التي بدأت مسيرتها في عمر 14 عاماً، وحصلت على خمس جوائز سينمائية في خمسة مهرجانات مختلفة، كما شاركت النجم ليوناردو دي كابريو بطولة فيلم Body of Lies وكانت بذلك أول ممثلة إيرانية تشارك في فيلم أميركي منذ عام 1979.