في تغطية خاصة للفن- عرضت اليوم حلقة جديدة من برنامج "سُمع في لبنان" عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5)، الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف ويعده الصحافي الدكتور بيدو غانم ويقوم بإخراجه بيتر حشاش.

وكانت في الحلقة مداخلة مع الممثل نيكولا معوض .
في البداية رد نيكولا على سؤال عن الفرق الذي جرى بشخصيته بين فترة عمله "حلم آذار" واليوم فقال إنه في حلم آذار كان يختبر نفسه إلى أي مدى يحب التمثيل والظهور على شاشة التلفزيون بينما اليوم بات يريد دائماً المزيد من النجاح ، ويشعر نيكولا بسعادة حين ينظر إلى الخلف ويرى إلى أي مدى تطور.



وعن سبب توقيف الفقرة التي كان يقدمها على الـ أم تي في لمدة أربعة أشهر، قال انه قد يكون السبب أن ال أم تي في لم تعد تريد هذا النوع من الفقرات، وحينها لم تكن سياسة ال ام تي في تريد ذلك .
وذكر نيكولا انه كان مرشحاً لتقديم برنامج على ال بي سي لكن لم يحدث الأمر معتبراً أن البرنامج لم يكن يشبهه، وفي المقابل لم يكن هو الشخص الذين يبحث عنه القيمون على البرنامج .
وعما إذا كان هو من رفض العرض ام ان القيمين على البرنامج اورد تفاصيل أنه تم اختياره لتصوير البيلوت بين عدد ممن قاموا بتجارب الأداء، وحين تم ذلك ارتأى الطرفان الرفض أي هو والقيمين على البرنامج .

وأضاف أن في مكانٍ ما من البرنامج يجب أن يمزح أكثر وهو لا يريد ان يظهر نفسه بهذه الصورة في الوقت الحالي.



وأشاد نيكولا بالممثل المصري باسل الزارو الذي تعرف إليه خلال تصوير مسلسل "لعبة الموت" منذ أربع سنوات، وهو من بين أصدقائه الفنانين .

وتابع نيكولا أن الممثلة ريتا حايك صديقة مقربة له،بالإضافة إلى الإعلامي وسام بريدي والممثل وسام صليبا والممثلة سينتيا خليفة والممثلة ندى أبو فرحات والممثل بديع أبو شقرا .

ومن بين أصدقائه الفنانين في مصر ذكر محمد شاهين وحنان مطاوع ودنيا عبد العزيز.

وأورد نيكولا أن الدراما اللبنانية شهدت تطوراً ملحوظاً، والأعمال السيئة موجودة اينما كان سواء في لبنان او الدول العربية.

ويرى نيكولا أن الإنتاج المشترك ظروف العمل فيه مريحة أكثر.