بيروت عاصمة الجمال والثقافة والسياحة، أصبحت على موعد سنويّ مع عالم الأناقة والجمال، تفتح ذراعيها لاستقبال عارضات أزياء من أنحاء العالم، لتختار منهنّ ملكة جمال عارضات الأزياء العالمية.

لكنّ بيروت الجمال لا تكون جميلةً إلا بمبادرات من أصحاب الأيادي التي تسعى إلى أن تزدهر أوطانهم بالنشاطات السياحيّة ذات الطابع العالمي، ومنهم السيّد إيلي نحّاس صاحب شركة Style Agency الذي عوّدنا إقامة هذه المسابقة سنويّاً وهي إنتخاب ملكة جمال عارضات الأزياء العالمية.

ولإطلاق هذه المسابقة وللإعلان عنها كنا على موعدٍ مع مؤتمرٍ صحفيّ جمع 44 عارضة أزياء من أنحاء العالم أتين برفقة منظّم النشاط السيّد إيلي نحاس وأعضاء لجنة التحكيم يوم أمس الثلاثاء عند الساعة السابعة في أوتيل مونرو- وسط بيروت.

بداية الحفل كانت مع كلمة للسيّد إيلي نحاس الذي رحّب أهل الصحافة والإعلام وبلجنة التحكيم. كما اكّد أن هدف شركته إقامة نشاطات تفعّل السياحة إيماناً منها بالدور الريادي لعاصمة الشرق الأوسط بيروت.

وفي حديث خاص لموقع "الفن" أشار السيّد إيلي نحاس إلى أنّ السياحة في لبنان ليست فاعلة بسبب ما نشهده من توتّرات حولنا. لكننا مراهنون على دور لبنان الريادي في مجال السياحة بالتعاون مع تلفزيون الـ MTV، وأكّد أنّ أهمية هذا النشاط أنه يجمع فتيات من 44 دولة حول العالم وما يشجّعهنّ على المشاركة في هذه المسابقة معرفتهنّ بلبنان وأهمّيته والأصداء التي تصلهنّ عن هذه المسابقة. وعن المعايير التي ستعتمد لإختيار ملكة جمال عارضات الأزياء أوضح أن المعايير المعتمدة هي المشي على المسرح والجسم والوجه.
نذكر أنّ حفل الإنتخاب سيتمّ نقله مباشرةً عبر تلفزيون الـ MTV وهي الجهة الوحيدة المخوّلة إختيار إسم مقدّم الحفل والفنانين الذين سيشاركون في إحياء الحفل.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.