قرر الفنان وعازف الايقاع البير بوياجيان افتتاح شركته الخاصة للانتاج الموسيقي"A2B Music Production"وذلك بعد مشاركته في برنامج المواهب ستار اكاديمي في موسميه العاشر والحادي عشر كأستاذ إيقاع، حيث شعر انه يستطيع تبني مواهب شابة في عالم الغناء الغربي - الشرقي او ما يسمى بال"Fusion".

وقام البير بإختيار خريجة برنامج ستار أكاديمي 10 اللبنانية ليا مخول كخطوة أولى للانضمام الى شركته وهي التي اشتهرت بغنائها بعدة لغات اجنية اضافة الى مشاركتها بأهم اللوحات الغنائية الراقصة على مسرح ستاراك حيث تخطت "بامبو" بمشاركة البير المليوني مشاهدة على يوتيوب خاصة انها كانت اول ريمكس مباشر على المسرح.

وقد شاركت ليا مخول يوم الثلاثاء 17 ايار/مايو الحالي في حفل شبابي ضخم أقيم في الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا في العاصمة اللبنانية بيروت حيث غنت أجمل الاغاني مع الجمهور الذي تفاعل معها.

وعن الحفل وانضمامها للشركة تقول ليا: "انضممت مؤخراً الىA2B Music Productionللفنان البير بوياجيان الذي كان استاذي في برنامج ستار اكاديمي وامن بموهبتي وكنت افكر منذ فترة ان اتعاون معه فنياً خاصة وانه يفكر مثلي ويشجعني دائماً وانا معجبة كثيراً بالفن الذي يقدمه واتوقع ان احقق معه كافة احلامي الفنية لاننا بدأنا جدياً بالتحضير لاطلاق اغنية منفردة على طريقة"Fusion".

وختمت ليا بالقول: "سعيدة جداً ان جمهوري لا يزال الى جانبي يحبني ويدعمني ولم ينساني كما يحصل عادةً مع متخرجي برامج الهواة لذلك اشكرهم واقول لهم انني مستمرة وانتظروا اعمالي الجديدة قريباً".

نظمت الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) مهرجاناً فنياً ثقافياً رياضياًMay Day Festivalلطلابها في فروعها الثلاثة الأشرفية، زحلة وصيدا في مناسبة اختتام السنة الجامعية للعام 2016.

رئاسةً وإدارةً وهيئة تعليمية وموظفين وطلاباً وخريجين انضموا إلى الاحتفال الذي حضره ما يقارب ثلاثة آلاف شخص من عائلة الجامعة ومن بعض المدارس وضيوف من خارج الجامعة.

بدأ الاحتفال صباحاً وامتد حتى ساعة متأخرة من الليل، وتضمّن الكثير من الأنشطة الرياضية والترفيهية خلال النهار، منها الألعاب الرياضية الجماعية التي شارك فيها الطلاب، كما تضمّن مشاركات لحرفيين لبنانيين ومسابقات وجوائز وعروض تسلية. كذلك شارك بعض أقسام الجامعة في مسابقات علمية وترفيهية، وقدم قسم العلوم الجنائية في كلية العلوم الصحية كتمثيل مشهداً علمياً حيّاً عن مسرح الجريمة، إضافة إلى مشاركات من كافة الكليات في عروض ومباريات وألعاب.

وكان التكريم حاضراً في الاحتفال من خلال تقديم دروع وميداليات لطلاب متفوقين في كل الاختصاصات، ولطلاب حازوا جوائز وحصدوا المراكز الأولى في مشاركات رياضية خارج لبنان آخرها في دورة الجامعات التي جرت في برشلونة - أسبانيا، وضمّت أكثر من عشرين جامعة من أوروبا في برشلونة، حيث حصدت الجامعة خمسة كؤوس.

كذلك كرّمت الجامعة، ممثلة برئيستها السيدة هيام صقر ونائبها الأستاذ رياض صقر، وجوهاً فنية ورياضية لبنانية هم الفنان جورج خباز والممثل يوسف الخال والرياضي إيلي مشنتف، في احتفال قُدّمت خلاله الدروع التكريمية، تقديراً لمسيرتهم الغنية.

استكمل الاحتفال ليلاً بحضور حاشد مع حفلة فنية أحياها النجم جوزف عطية والنجمة نيكول سابا، بمشاركة فنانين ومغنين آخرين تواصلت حتى منتصف الليل غناءً ورقصاً واختتم بالمفرقعات النارية.

نيكول قدمت اغنياتت مميزة من اغنياتها الشبابية الراقصة واغنيات راقصة لفنانات كبيرات مثل صباح ، فكان بقمة حيويتها وفرحتها رقصت وارقصت الجميع وظهرت بلوك عفوي وشبابي. واكدت في حديث خاص أنها سعيدة جدا بتفاعل الشباب معها لاسيما انها تتوجه دائما لهم بأغنياتها وأعمالها.

أما جوزيف عطية فقد اشعل المسرح بأغنيتها العاطفية والوطنية وشكل حالة فنية ملفتة فلم يستطع اي شخص بين الحضور مقاومة تلك الاجواء التي نشر فيها جوزيف فرحا كبيرا فلم يغادر المسرح بسهولة بل التف حوليه المئات لالتقاط الصور معه.