أطلت رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر في برنامج "مع داليدا" الذي تعده وتقدمه الزميلة داليدا إسكندر معيكي عبر راديو 2me australia .


بداية تحدثت المر عن عملها في موقع "الفن" وقالت :"إسمي كبير وخبرتي كبيرة لأني بنيت ثقة مع الفنانين، وليست لدي مشاكل مع أحد منهم ، لكن هذا النجاح هو نتيجة فريق عمل مميز ، فأنا أؤمن بعمل الفريق، لأنه لا يمكن لشخص واحد فقط أن يقوم بالعمل كلّه ، ونحن نعمل بسرعة كبيرة لأننا موقع نشيط وكل 5 دقائق لدينا خبر جديد ننشره الموقع، وجميعنا نعمل من أجل نجاح هذا الموقع بمقابلات وأخبار خاصة وتغطيات و"سكوبات"، والعالم أصبح قرية صغيرة، ولنا قراء من كل أنحاء العالم".
وأضافت :"الإنترنت جميل لأنه مكتوب ويُحفظ بالأرشيف ويُوثّق ، ولكنني أحمل حنيناً الى الاذاعة خصوصاً إذاعة سترايك لأن آشي حدشيتي يديرها، وكنت أقول لأحدهم منذ يومين إن الإذاعة تعطيك مساحة كبيرة للكلام، بين في الإعلام المكتوب لا يمكن أن تنشر مقابلات طويلة".

وعن سفرها اليوم إلى المغرب قالت المر :"أسافر إلى هناك لتغطية مهرجان كبير للأزياء وهو مهرجان قفطان في المغرب، يتضمّن تكريماً للمصمم اللبناني العالمي بسام نعمة، وأنا سأقدمه عند تكريمه ، وهذا شرف كبير لي ، خصوصاً أن بسام هو الذي ألبس كباراً من بلادي منهم الراحلة صباح، وهو قبل ذلك كبير بإسمه وبالأزياء التي قدمها فهو يحب الأزياء الفلكلورية ، كما أتمنى تكريمه في لبنان أيضاً، وهذه أول زيارة لي إلى المغرب بحيث لم أزر هذا البلد من قبل".

وعن عملها في لجنة الموريكس دور :"صراحة لم أشارك هذا العام في أي إجتماع مع اللجنة بسبب ظروفي القاهرة ووفاة والدي ومرضي ، وبالتأكيد سأكون في حفل توزيع الجوائز في 28 من الشهر الحالي، ولم أبلّغ حتى الآن ما إذا كنت سأقدم جائزة لأحد المكرمين، وأتمنى أن يكونوا عادلين، وهم يحضّرون لمفاجأة كبيرة هذا العام حيث سيكرمون فنانة كبيرة من لبنان، ولديهم أيضاً الكثير من المفاجآت، كما علمت من شركة الإعلانات "ليو برنات" الخاصة بالحفل أن المهرجان سيطلق هاتفاً نقالاً ستكون الممثلة سوزان نجم الدين الوجه الإعلاني له وهذا أمر ممتاز لأن قيمته المادية كبيرة، وأتمنى التوفيق للدكتورين فادي وزاهي حلو صاحبَي الجائزة".

وعن كلمتها للجالية اللبنانية والعربية في أستراليا ، قالت المر :"لن أقول لهم عودوا الى لبنان كما نقول وننادي دائماً، سأقول لهم أحبوا لبنان وساعدوه في الانتخابات الخاصة بالمغتربين اذا حصلت، وساعدوه مادياً عبر إرسال الأموال إلى عائلاتكم والجمعيات الخيرية، وأقول للمغتربين لا تفقدوا الأمل بلبنان الذي صدّر ثُلثَي الحضارة إلى العالم وإنطلقت منه الأبجدية ، هذا البلد ذو التاريخ العظيم أحبه وأعشقه، وأتمنى منكم أن تبقوا محبين له وألا تنسوه ، كما أوجه التهاني بعيد الفصح إلى كل المستمعين وأقول لكم "المسيح قام.. حقاً قام".