لمناسبة الاحتفال بعيد شفيعها مار جرجس الشهيد، وتحت رعاية راعي الأبرشية البطريركية المارونية المطران بولس روحانا وحضور النائب إبراهيم كنعان إلى جانب ممثلي الشخصيات السياسية والرسمية، ناهيكم بأبناء منطقة زوق الخراب- الضبية، تابعت رعية مار جرجس احتفالاتها، التي كانت قد انطلقت مساء الجمعة 22 نيسان، وذلك مع قداس العيد الذي ترأسه المطران روحانا بنفسه.

وبُعيد انتهاء القداس الإلهي، توجّه المدعوون إلى ساحة الكنيسة حيث أقيمت مهرجانات زوق الخراب- الضبية، وتمّ قطع قالب حلوى للمناسبة وذلك قبل أن تعتلي الإعلامية هلا المر المسرح لتقدّم الحفل مفتتحة كلمتها بالترحيب بالحاضرين، مشيرة إلى أهمية ودور شفيع الرعية مار جرجس الشهيد.

ولفتت المر في كلمتها المعبّرة والشاملة إلى أهمية العمل على تطوير المشاعر الإيمانية في حياة الإنسان والتي تعلّمه كيفية التغاضي عن الإساءة ونشر روح المحبة والإلفة بين الجميع، كما أشادت بعمل كاهن الرعية الأب جورج نخول الذي لا يألو جهداً في تقديم الأفضل لأبناء رعيته وخدمتهم بكل تفانٍ وتواضع.

الحفل الفني انطلق مع الفنانة ريما الزايد التي قدّمت مجموعة من أجمل الأغنيات الشعبية، ومن ضمنها أغنيتها الخاصة "سيبوني أعيش"، أما ختام الحفل فكان مع الفنان كارلوس الذي أشعل الأجواء التي امتلأت بالرقص وحلقات الدبكة اللبنانية، كما قدّم أغنيته الجديدة "ما بشبع" التي رددها معه الساهرون بكل انسجام.
لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.