أقامت جمعية جورج نسيم خرياطي GNK ، يوم تعارف طويل مع الفنان مروان خوري الذي زار مركز الجمعية في منطقة كفرحزير الكورة لكي يطّلع على نشاطاتها المميزة ويتواصل مباشرة مع جميع أفراد أسرة الجمعية.

جمعية جورج نسيم خرياطي، أسستها الدكتورة أدليت عيناتي والتي قضى ولدها جورج في حادثة مروّعة، كانت المحفّز لها لتأسيس هذه الجمعيّة التي تُعنى بشقين، الشق الأول وهو ما تفضل الدكتورة عيناتي عدم التحدث عنه بالتفاصيل لأن العمل الإنساني الطبّي ليس مادةً للتسويق بحسب إعتبارها، وهذا الشق يُعنى بمعالجة الأطفال الذين يعانون من جميع أنواع أمراض الدم (من اللوكيميا، التلاسيميا، الهيموفيليا...) أما الشق الثاني لعمل الجمعية، فهو مرتبط بالصرح الأكاديمي الفريد من نوعه في منطقتنا، عبر أكاديمية متخصصة بتعليم المراهقين، آداب وقوانين القيادة السليمة. الأكاديمية مؤلفة من عدة أقسام كلها مجهّزة بأحدث التقنيات التي تهدف إلى تدريب المراهقين على كل ما هو مطلوب ليقودوا السيارات ملتزمين بالأدبيات و القوانين. الأكاديمية تستقبل الطلاب من جميع المناطق، الذي يقضون نهاراً كاملاً يتنقلون من قسم إلى آخر مستخدمين كل وسائل التعليم المتوفّرة في الجمعيّة.


مروان خوري، الفنان الذي لطالما عُرف بأخلاقه العالية، وبرصانة شخصيته وكِبرِ إبداعه الفنّي، قرّر أن يزور الجمعية، التي تُحضّر لعشائها السنوي الذي سيقام في منتجع الـ Eddeh Sands في الثالث عشر من أيار، وخلال الحفل سوف يتمّ إعلان مروان خوري كسفير رسمي للجمعيّة، كما سيكون لمروان ظهور على المسرح بصوته الذي يساوي بعمقه كل عمل إنساني.
رافق الفنان مروان خوري ، الصحافي د. بيدرو غانم، الذي كان صلة الوصل بين الطرفين.
بإنتظار الحفل السنوي للجمعية، نتمنى لمروان خوري النجاح الدائم، في الفن وفي إنسانيته العاليتين.