أقيم مساء الإثنين العرض الخاص لفيلم "اللي اختشوا ماتوا" بسينما سيتي ستارز في مدينة نصر بحضور نجوم الفن والإعلام.

وقد حرص أبطال الفيلم على الحضور ومشاركة الحاضرين مشاهدة الفيلم على رأسهم غادة عبد الرازق وسلوى خطاب ومروة عبد المنعم وهيدي كرم ومروى اللبنانية وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز وايهاب توفيق والمؤلف محمد عبد الخالق والمخرج إسماعيل فاروق.

وحضر لتهنئة أبطال الفيلم الممثل محمود عبد العزيز ونجله كريم محمود عبد العزيز وماجد المصري ورامي وحيد وزيزي عادل وايمي والمنتج ريمون مقار.

وخلال العرض حرصت بطلة الفيلم غادة عبد الرازق على أن تظهر بإطلالة مختلفة ومثيرة مرتدية هوت شورت أنيقاً من اللون الرمادي مما أثار انبهار كل الحاضرين ودهشتهم.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريح خاص لـ "الفن" :"سعيدة جداً بوجودي اليوم وسط أصدقائي للاحتفال بفيلمي الجديد "اللي اختشوا ماتوا" فهو عمل مكتوب بشكل جديد ومختلف ويناقش مشكلات نسائية وأهم قضية من الممكن أن تقع فيها أية إمرأة في هذا المجتمع فهو ليس مجرد عمل فيه جريمة قتل بل هو عمل فيه عدد مشكلات يتم القاء الضوء عليها بشكل اجتماعي درامي".

وأعربت الممثلة عبير صبري عن سعادتها بعرض الفيلم مؤكدة أن نجاح العمل يرجع لروح العمل الجماعية ما بين أبطال الفيلم فنحن أصدقاء على المستوى الشخصي وأغلبهم عملت معهم في أكثر من عمل بالإضافة الى أن الشخصية التي أجسدها في العمل مختلفة عن أية شخصية قدّمتها من قبل وهي شخصيّة مركبة ولها جوانب نفسية عديدة.

ومن ناحية أخرى قالت الممثلة هيدي كرم إنها سعيدة بهذا العمل فهو تجربة مختلفة عن كل ما قدّمته من قبل "حيث أجسد شخصية فتاة تدعى عبير تعمل كومبارس، تسعى إلى العمل كممثلة لكنها لا تجد الفرصة، وتعيش في بنسيون تملكه سيدة تقوم بدورها الممثلة سلوى خطاب، وتعيش معها في البنسيون مجموعة من الفتيات في نفس سنها تقريباً وكل واحدة منهن لها خط درامي وأتورط مع غادة عبد الرازق في قضية معينة".

أما المخرج إسماعيل فاروق فقال: "تعمّدت أن تكون رؤيتي الاخراجية معتمدة على الواقعية بخاصة أن العمل يناقش ويطرح قضايا إجتماعية جادة تتعلق بالمرأة وبالنسبة إلي هو عمل مختلف اختلافاً جذرياً عن أعمالي السينمائية الماضية".

وعن توقيت عرض الفيلم أكد اسماعيل أن توقيت العرض مناسب جداً وفي النهاية أي عمل جيد يفرض نفسه في أي موسم عرض .

أما عن تصنيف الرقابة للفيلم فقد قال: "لم أعترض تماماً على تصنيفه فوق 16 سنة فالفيلم بالفعل يتناسب مع هذه الفئه العمرية بخاصة أن الفيلم يتضمّن مشاهد دموية ولا يصلح لكل الأعمار".

الجدير بالذكر أن العرض الخاص بدأ الساعة الثامنة لكن أبطال العمل بدأوا بالمجيء الساعة التاسعة وكان عرض الفيلم منظماً وإنتهى الفيلم الساعة 11 ونصف مساءً.