يحقق فيلم "Jungle Book"منذ اصداره ايرادات جيدة على شباك التذاكر في أهم الدول التي يعرض فيها، ومنها شباك التذاكر اللبناني.

وتجدر الاشارة إلى أن الأفلام اللبنانية المطروحة في الصالات تحقق نتيجة جيدة خصوصاً فيلمي "Bingo" و "Welcome To Lebanon" . وتصدّر فيلم "Jungle Book" شباك التذاكر بالصالات اللبنانية، بعدما حقّق إيرادات عالية واستحق المرتبة الأولى في شباك التذاكر للأسبوع 16 من العام 2016.
اذا في المرتبة الاولى، فيلم "Jungle Book" من اخراج "Jon Favreau" وبطولة "Neel Sethi" و"Scarlett Johansson" و"Bill Murray" و"Idris Elba" و"Ben Kingsley". مدة الفيلم ساعة و 51 دقيقة وكان العرض الاساسي له في الفيليبين بتاريخ 6 نيسان 2016.

في المرتبة الثانية فيلم "Welcome To Lebanon" من انتاج شركة "Falcon Films" لصاحبها صبحي سنان وبإدارة المنتج المنفذ رائد سنان وإخراج سيف شيخ نجيب وكتابة محمد السعودي وبطولة وسام صباغ وشيرين أبو العز ومي صايغ وبيار جماجيان وجاد صباغ. وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية منذ 11نيسان الحالي.

في المرتبة الثالثة فيلم "Bingo" للمخرج "ايلي حبيب" كتابة كلود صليبا وانتاج ايغل فيلمز. والعمل من بطولة "فؤاد يمين" و"زينة مكي" و"ليليان نمري"، و"محمد شمص" و"وسام سعد" و"ماسا حبيب" . مدة الفيلم ساعة تقريباً والاطلاق الرسمي له في بيروت كان بتاريخ 24 آذار 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم "Criminal" من اخراج "Ariel Vromen" وبطولة "Kevin Costner" و"Ryan Reynolds" و" Gal Gadot" و"Gary Oldman" و" Tommy Lee Jones". مدة الفيلم ساعة و53 دقيقة وكان العرض الاساسي له في 14 نيسان بألمانيا.
في المرتبة الخامسة فيلم "The Boss" من اخراج " Ben Falcone" وبطولة "Melissa McCarthy" و" Kristen Bell" و" Peter Dinklage" و" Kathy Bates" و" Cecily Strong". مدة الفيلم ساعة و39 دقيقة وكان العرض الاساسي له في 7 نيسان بهولندا.
تجدر الاشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.