تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الإعلامية الراقصة إليسار.

في البداية تحدّثت إليسار عن مشاركتها في لوحة إستعراضية في الفيلم الروائيّ البوليوودي Solar Eclipse – Depth of Darkness، الذي سيعرض في هوليوود، حيث قالت إن القيمين على البرنامج إتصلوا بي وإختاروني للمشاركة في الفيلم لتقديم رقصة هندية ورقصة ستعرض في هوليوود، وأشارت الى أن ما ميّزني هي التعابير في وجهي، لأنهم في الهند يعتمدون كثيراً في الرقص على تعابير الوجه واليدين.

وعن حقيقة منعها من دخول مصر، نفت إليسار هذا الأمر مؤكدة أنها متواجدة دائماً بين مصر ولبنان والأردن، وشاركت بأدوار راقصة في فيلمي "شد أجزاء" و"عيال حريفة"، كما ستشارك في فيلم من إنتاج أحمد السبكي.

وأضافت إليسار أن المشكلة في عدم موافقتي على عدد من الأعمال التي تعرّض عليّ، تعود الى إنشغالي بحفلات وأعراس، والتمثيل يتطلّب الكثير من التفرغ، كما قالت إن هناك مشاكل في مصر في ما يخص التصاريح التي تخولها تقديم الرقصات، وستحل قريباً.

وعن رأيها بأماني، سمارة، هويدا الهاشم، وناريمان عبود، أشارت إليسار الى أنها ضد عودة الراقصات المعتزلات، ولكن لا أحد يأخذ من درب أحد، " وهيدا بالنسبة لي ديفا لكنها خيّبت أملي بعودتها، حيث لم أر أمامي إستعراضاً في ما قدّمته.

وإعترفت إليسار بأن أعلى أجر تقاضته هو 30 ألف دولار في عرس بالإمارات، وكشفت عن عمرها الحقيقي وهو 34 سنة، كما نفت أن تكون قد أجرت عملية تكبير صدر، "أجريت عملية لأنفي فقط".