اعرب المحلن جهاد حدشيتي عن سعادته بالأصداء التي حققتها أغنية "أوعى خيك" التي قدمها الفنان زين العمر بعد المصالحة التي تمت بين العماد ميشال عون ورئيس القوات اللبنانية سمير جعجع، وقال لموقع الفن :"هذا العمل هو رسالة نضيء من خلالها على المصالحة التي تمت، وهو عبارة عن فيلم قصير نختصر فيه 25 عاماً بـ 7 دقائق.

هي رسالة تتوجه اولا إلى الشارع المسيحي في لبنان ومن ثم إلى كل الوطن. وبالنسبة لأكبر خطأ يرتكبه الانسان هو ان يختلف مع أخيه فهذا بنظري خطأ لا يغتفر".

وعن اختلاف التلحين بين أغنية تجارية وأغنية وطنية تحمل رسالة، اجاب حدشيتي :"الموضوع هو الذي يحرك الشخص ليلتقط اللحن. فأغنية الحب والغرام لها روحها وتأخذ إلى طريق خاص بها أثناء التلحين. أما العمل الوطني فهو حالة خاصة ومسؤولية كبيرة. انت تخاطب فيه الجمهور الذي عاش فترة الخصام والحرب. من هنا على اللحن ان يعبر كما الكلمات وعليك ان تجسد كل حالة في الأغنية أكان الحزن أو الفرح".

وعن توقيت طرح العمل بالوقت الذي ينقم فيه اللبنانيون على المسؤولين بسبب أزمة النفايات وغيرها من القضايا، قال حدشيتي :"هذا صحيح ، الوضع ليس على ما يرام، ولكن فكرة هذا العمل مطروحة منذ سنة تقريباً وعندما تمت المصالحة لم يعد بإمكاننا ان ننتظر أكثر لطرحه. ونحن سلطنا الضوء على المصالحة ولم نتطرق الى الاداء السياسي أو إلى السياسيين".

وعن أعماله الجديدة، قال :"طرح أخيراً الفنان جوزيف عطية أغنية "ياي" من كلمات اميل فهد وألحاني. ولدي تعاون مع الفنان فارس كرم بأغنيتين في ألبومه الجديد، واحدة من كلمات إميل فهد والأخرى من كلمات بسام ابراهيم. ولدي تعاون مع الفنان ملحم زين بألبومه الجديد. وأغنية مع الفنانة ميرفا قمر ، وأغنية مع الفنان شادي شريف سيطرحها قريباً جداً، وغيرها من الأعمال قيد التحضير".