يواصل فيلم "Batman vs Superman dawn of justice" تصدّر شباك التذاكر بالصالات اللبنانية، بعدما حقّق إيرادات عالية منذ طرحه محافظاً على المرتبة الأولى في شباك التذاكر للأسبوع 14 من العام 2016.

اذا في المرتبة الاولى، فيلم " Batman vs Superman dawn of justice " من إخراج " Zack Snyder" وبطولة " Ben Affleck" و" Gal Gadot" و" Henry Cavill" و" Jesse Eisenberg" و" Jason Momoa". مدة الفيلم ساعتين و 33 دقيقة وطرح الفيلم في الصالات اللبنانية بتاريخ 24 آذار 2016. أما ميزانية العمل فوصلت إلى 250 مليون دولار.

في المرتبة الثانية فيلم "Bingo" للمخرج "ايلي حبيب" كتابة كلود صليبا وانتاج ايغل فيلمز. والعمل من بطولة "فؤاد يمين" و"زينة مكي" و"ليليان نمري"، و"محمد شمص" و"وسام سعد" و"ماسا حبيب" . مدة الفيلم ساعة تقريباً والاطلاق الرسمي له في بيروت كان بتاريخ 24 آذار 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم " MY BIG FAT GREEK WEDDING 2" من اخراج " Kirk Jones" وبطولة " Nia Vardalos" و" John Corbett" و" Rita Wilson" و" Elena Kampouris" و" Lainie Kazan". مدة الفيلم ساعة و34 دقيقة والاطلاق الرسمي له في البرازيل كان بتاريخ 24 آذار 2016.

إحتلّ المرتبة الرابعة فيلم "Kung Fu Panda 3" من إخراج " Alessandro Carloni " و" Jennifer Yuh Nelson " ومن بطولة "Jack Black" و" Angelina Jolie" و" Bryan Cranston" و" Dustin Hoffman" و Jackie Chan ". مدة الفيلم ساعة و35 دقيقة والاصدار الرسمي كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 29 كانون الثاني 2016.

في المرتبة الخامسة، فيلم "London Has Fallen" للمخرج "Babak Najafi" ومن بطولة "Gerard Butler" و"Morgan Freeman" و"Aaron Eckhart" و"Angela Bassett" و"Charlotte Riley". مدة الفيلم ساعة و 40 دقيقة والاصدار الرسمي كان في باريس بتاريخ 2 آذار 2016.

تجدر الاشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.