"جريمة شغف" مسلسل رمضاني جديد ومنتظر يجمع نخبة من أبرز وأهم الممثلين اللبنانيين والمصريين والسوريين.


نادين الراسي، قصي خولي، نجلاء بدر، تقلا شمعون ومجموعة رائعة من النجوم سيجتمعون بعمل جديد شكلاً ومضموناً من كتابة نور الشيشكلي، إخراج وليد ناصيف، وإنتاج شركة media revolution 7 لصاحبها مفيد الرفاعي.
موقع الفن اجتمع بعدد من الممثلين في هذا العمل فكانت هذه اللقاءات..

وليد ناصيف: مسلسل جريمة شغف يعتبر من المسلسلات الرمضانية الأبرز من إنتاج مفيد الرفاعي. بالنسبة إلي سيكون مختلفاً وهذا الكلام ليس مجرد كلام بل فعلاً. كل التركيبة في المسلسل مختلفة سواء بتركيبة النص الأساسية أو على صعيد الممثلين اللبنانيين والمصريين والسوريين خليط من الممثلين من الصف الأول ويجسدون النص بطريقة جديدة وجميلة وهو مسلسل رومانسي مشوق وفيه أحداث مثيرة. كان لدي بعض التجارب الصغيرة لكنّ هذه التجربة الدرامية هي الأهم وسيمتدّ على 30 حلقة وهو نتيجة مجهود وتعب سنوات.
المسؤولية مهمة والمنافسة جميلة بين المسلسلات ونحن لها.

نادين الراسي: شخصيتي في هذا المسلسل "جومانة" استفزتني لأنها تبقى 19 حلقة في السجن وفي الظلم وعانت ثم خرجت وهذه عينة عن مجتمع عانى وانظلم بمكان معين ويشبه ما نعيشه ففي هذا الدور رسالة لمجتمعنا العربي.
حين أشارك بعمل عربي مشترك أفرح وأشعر أن هناك شراكة مميزة ونكتشف أننا في عالم عربي واحد، طعامنا واحد ومجتمعنا واحد وطريقة لبسنا تتشابه ولسنا بعيدين من بعض وهذه الخلطة أثبتت نجاحها منذ سنوات عديدة، أيام الست صباح رحمها الله وعبد الحليم وغيرهم فدائماً كانت تنال نجاحاً واسعاً واليوم عادت. أنا لا أؤمن أن الدراما لها شخصية معينة بل هناك دراما عربية واحدة تعالج مجتمعاتنا ولا تختلف إلا بأشياء بسيطة.

قصي خولي: بداية أنا سعيد بالعمل مع المخرج وليد ناصيف لأنّه دقيق جداً ولديه صورة مختلفة، كما أني أحب جنونه في الدراما وهو ما يجذبني لأقدم الأفضل. ألعب في المسلسل دور (أوس) وهو شخصية صعبة المراس، يوضع أمام أمر واقع يغيّر له مجرى حياته، فيبدأ الشغب ومعه الشغف. (جريمة شغف) عمل أعتقد أنه سيترك أثراً كبيراً لدى المشاهدين وأتمنى أن ينال إعجاب الناس في رمضان.

مروة جمال: أولاً أنا سعيدة جداً بوجودي وسط هذه النخبة من الممثلين المصريين واللبنانيين والسوريين وأتوقع أن ينال هذا المسلسل نجاحاً كبيراً لأن كل العناصر موجودة به. الشخصية التي أقدمها فيه هي جديدة وتشبهني إلى حد ما.

جميلة عوض: أول الأعمال التي قدمتها هي تحت السيطرة واليوم أصور دوري في جريمة شغف، أظهر في العمل بنتاً جامعية مجنونة تشبهني من ناحية معينة وسعيدة جداً أن هناك ممثّلين مهمّين جداً.