بعدما تربع على عرش شباك التذاكر في الصالات اللبنانية، خرج فيلم "London Has Fallen" من لائحة الأفلام التي حققت أعلى الايرادات في الأسبوع 12 من العام 2016 ليدخل مكانه وبقوة فيلم "Kung Fu Panda 3".


اذا في المرتبة الاولى، فيلم "Kung Fu Panda 3" من اخراج " Alessandro Carloni " و" Jennifer Yuh Nelson " ومن بطولة " Jack Black" و" Angelina Jolie" و" Bryan Cranston" و" Dustin Hoffman" و Jackie Chan ". مدة الفيلم ساعة و 35 دقيقة والاصدار الرسمي كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 29 كانون الثاني 2016.

في المرتبة الثانية فيلم "Eye In The Sky" للمخرج " Gavin Hood". والعمل من بطولة " Helen Mirren" و"Alan Rickman" و"Aaron Paul" و" Barkhad Abdi" و"Iain Glen". مدة الفيلم ساعة و 42 دقيقة والاطلاق الرسمي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 11 آذار 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم "The Divergent Series: Allegiant" من اخراج "Robert Schwentke" وبطولة "Shailene Woodley" و" Theo James" و" Ansel Elgort" و"Miles Teller" و"Zoe Kravitz". مدة الفيلم ساعتين من الوقت واطلق في عرض رئيسي في الفيليبين بتاريخ 9 آذار 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم "The Witch" للمخرج "Robert Eggers". والعمل من بطولة "Ralph Ineson" و"Kate Dickie" و"Harvey Scrimshaw" و" Bathsheba Garnett" و"Julian Richings". مدة الفيلم ساعة و 33 دقيقة والإطلاق الرسمي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 19 شباط 2016.
إحتل المرتبة الخامسة فيلم "Miracles from Heaven" للمخرجة "Patricia Riggen" والعمل من بطولة "Jennifer Garner" و" Queen Latifah" و"Martin Henderson" و"Eugenio Derbez" و"Kylie Rogers". مدة الفيلم ساعة و 49 دقيقة والاطلاق الرسمي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 16 آذار 2016.
في المرتبة السادسة فيلم "ZOOTROPOLIS" للمخرجين "Byron Howard"، "Rich Moore"، "Jared Bush". والعمل من بطولة "Shakira" و" Ginnifer Goodwin" و"Jason Bateman" و"Idris Elba" و"J. K. Simmons". مدة الفيلم ساعة و 48 دقيقة والاطلاق الرسمي له كان في بلجيكا بتاريخ 10 شباط 2016.
في المرتبة السابعة الفيلم اللبناني "Cash Flow 2" للمخرج سامي كوجان، وبطولة كارلوس عازار، غبريال يمين، ربى زعرور، هشام حداد، رودريغ غصن، جو قديح، انطوني نجم، جوزيف زيتوني، انطوان بلابان، راشيل نخول ، وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية ابتداء من 4 شباط 2016.
تجدر الاشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.