إحتفل بعض الفنانين بعيد الأم مع أمهاتهم على طريقتهم الخاصة ، وكان لنا لقاء خاص مع نجم ستار أكاديمي إيلي إيليا ووالدته حيث تحدثت عنه قائلة: "علاقتي بإيلي كعلاقة أي أم بإبنها قوية جدا ، طبعاً نختلف على بعض الأشياء ولكن كله من خوفي عليه".

وأضافت السيدة تريز :"لدي ثقة فيه ولكن أخاف أن يؤثر أحد عليه، فأنا أم وأشعر بأنه لا زال صغيراً .. لا أخاف عليه شخصياً فإيماننا بالله كبير وانا أسلمه لربي وأعرف من ربيت وأتمنى له أن يصبح أكثر شهرة ونجومية لأن ما يحبه إيلي أنا أحبه .. أتمنى أن يبقى إيلي الذي يعرفه الجميع والقريب من القلب المتواضع والمحبوب".

وتابعت :"إيلي عاطفي جداً وحنون جداً مع اخوته ووالده ومعي ، فكان يوجعلي قلبي على قدر عاطفته الكبيرة".

أما إيلي فقال :"أنا وأمي صديقان قبل أن نكون أماً وإبنها ، الاشياء التي نختلف عليها عادية جدا وبديهية ، مثلاً أين ستسهر؟ ومع من؟ ومن هم أصدقاؤك؟".

وأضاف إيلي :"كانوا يعرفون اني احب المجال الفني وجاءت فرصة ستار أكاديمي ووصلت لمراحل متقدمة وكنت حريصاً دائماً على أن أبقى مثلما كنت ولا أريد أن أتغير بأي شيء".

وتابع إيلي في حديثه مع موقعنا :"تعلمت من أمي الكثير، الصفة الاساسية هي أن أغني وأعمل كل شيء بإتقان، والعاطفة أيضاً تعلمتها منها ، مهما قدمنا لها لا نستطيع إيفاءها حقها".

أما عن الهدية التي حضرها لها إيلي فيقول إنها تحب التسوق كثيراً لذلك سيهديها ثياباً.