لبّت الإعلامية تمار أفاكيان دعوة مركز Go 4 Media الذي يقوم بتنظيم دورة إعلامية خاصة بطلاب الإعلام، وقد استقبلها الطلاب بحفاوة بالغة في حين أبدوا تجاوبهم واهتمامهم بمعظم المواضيع المطروحة.

وعن تجربتها هذه، تحدثت أفاكيان لـ"الفن" قائلة :"كانت تجربة رائعة، وكان صديقي الإعلامي أمين أبو يحيى قد عرض عليّ الحلول ضيفة على طلاب هذه الدورة للحديث عن خبرتي العملية وإفساح المجال أمامهم لطرح الأسئلة. هذه هي المرة الأولى التي ألتقي فيها طلاب الإعلام بهذه الطريقة وأخوض هذه التجربة التي وجدتها مفيدة على مختلف الأصعدة، وقد تعددت أسئلتهم وطالت نواحي متعددة من العمل الإعلامي، وفي الوقت نفسه قدّمت لهم بعض المفاتيح في إدارة الحوار وكيفية التأقلم مع أي ظرف طارئ وأهمية المطالعة وغيرها.

واللافت أن القائمين على الدورات طلبوا مني المشاركة مرة جديدة على الرغم من أن اللقاءات تكون لمرة واحدة عادة، وقد فرحت جداً وسأكون على موعد مع الطلاب يوم الإثنين في 21 آذار المقبل".
وعلم "الفن" أن الإعلامية تمار أفاكيان ستغادر لبنان خلال اليومين المقبلين في رحلة مفاجئة لتعود من بعدها لتصوير حلقات جديدة من برنامجها "ريلاكس" المستمر بنجاحه منذ 11 عاماً، ولتتابع تقديم برنامج "عيون بيروت" الذي انضمت إلى أسرته منذ عامين تقريباً.