حلّت نجمة مُسلسل "متل القمر" ستيفاني صليبا ضيفة على برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم في حلقة أضاءت على جوانب مُختلفة من شخصيّتها، كما طالت عملها الدراميّ الأوّل والذي بحسب تصريح عادل يحصد أعلى نسبة مُشاهدة مقارنة مع الأعمال المعروضة على الشاشات المحليّة.

تحدّثت ستيفاني في الحلقة عن تجربتها التمثيليّة الأولى ودور "قمر" المُركّب والذي احتاج لأشهر من التحضير مع الممثلة القديرة تقلا شمعون وأشارت ستيفاني إلى أنّ تقلا هي وراء صقل موهبتها.

تابعت ستيفاني مُشيرة إلى أنّ الحلقات المُقبلة من المُسلسل ستُظهر تطوّر ونضوج "قمر" الفتاة البريئة التي لم تُعط لها فرصة التعلّم في أوّل مرحلة من حياتها لتتمكّن من التمييز.

تحدّث عادل في الحلقة عن ستيفاني المُتابعة للموضة، كما تطرّق إلى الزاوية الروحيّة لستيفاني كاشفاً أنها نذرت المُسلسل لجميع القدّيسين لتقول: "أظنّ أنني سأحتاج لأكثر من شهر ونصف بعد إنتهاء العمل لوفاء النذور".

يُذكر أنّ ستيفاني صليبا قدمت في ختام الحلقة مجموعة من الهدايا لعادل كرم وهي ربطة عنق (بابيون) مُصمّمة خصّيصاً له من مجموعة إيلي عسّاف، وصورة لمزار "إمّ المراحم" الموجود في ضيعة ستيفاني الشماليّة مزيارة، وكتاب للإعلامي روبير فرنجيّة بعنوان "غابت الشمس".

يُذكر أنّ الممثل وسام صليبا شارك ستيفاني في هذه الإطلالة التي أظهرت جوانب مُختلفة للثنائي الجديد في الدراما اللبنانية.