وسط أضواء النجومية البراقة دعت شركة "بلاتينوم ريكوردز" التي تنضوي تحت مظلة مجموعة MBC أهل الصحافة والاعلام من مختلف الدول العربية إلى مشاركتها حفلها السنوي الأضخم في العالم العربي في أمسية اقل ما يمكن وصفها بالساحرة والرائعة.

الحفل الأكثر من رائع الذي تم تأجيله من الاربعاء إلى الأحد بسبب الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية ، جاء تحت عنوان "The Show Must Go On" أو "ويستمر الحفل"، وتمت إقامته على ضفاف أول بحيرة كريستالية في قلب دبي، من مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون، بإطلالتها الساحرة على "سكاي لاين" و"برج خليفة".

70عازفا وعازفة محترفون قدموا من بيروت وكييف وبوخارست بقيادة المايسترو ميشال فاضل فأبدعوا في تقديم ثلاث معزوفات رائعة إستحوذت على اعجاب الحضور.
ناهيك عن وجود مجموعة من الراقصين العالميين الذين قدموا إلى دبي لتقديم العروض المبهرة والتي رافقت الوصلات الغنائية.

الحفل الأكثر من رائع من حيث الديكور والإضاءة والصوت والتنظيم واحترام اهل الاعلام والوقوف على ادق التفاصيل حضره مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والسينما العرب، وعدد من الشعراء والملحنين وممثلو كبرى شركات الإنتاج الفني، إلى جانب أبرز وجوه ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الضيوف الرسميين وأصحاب السعادة، بالإضافة إلى وجوه ومدراء "مجموعة MBC" ومذيعاتها اللواتي تناوبن على تقديم فقرات الحفل ووصلاته الفنية. كما حضر الحفل عدد من "فريق صنّاع الموسيقى" في "بلاتنيوم ريكوردز".

وما كان تردد عن أن سبب تأجيل الحفل من الاربعاء إلى الاحد هو الاعلان عن إصابة أحلام بالمرض لم يكن صحيحاً على الاطلاق بل حصل ذلك بداعي الامطار التي تساقطت بغزارة على أجهزة الصوت والكاميرات والاضاءة. والملفت أن تأجيل عرض الحفل حرم محبوب العرب الفنان محمد عساف من المشاركة في الحفل بداعي السفر إلى أميركا لإحياء سلسلة حفلات هناك.

وقد تألقت نجمات MBC في تقديم وصلات النجوم ، ولعل حضور لجين عمران كان الابرز نظراً إلى حضورها الرائع وخفة ظلها، ناهيك عن حضور المذيعة اللبنانية جيسي كرم المحترفة والتي قدمت الفنان ملحم زين.

وقد أحيا الحفل النجوم عبد الفتاح الجريني وجميلة وأسيل عمران التي قدمتها شقيقتها لجين ، أسماء المنور وفايز السعيد وكارول سماحة التي أدت أغنية واحدة "حلوة يا بلادي" لايف ، ملحم زين الذي بدوره قدم أغنية واحدة ، وكاظم الساهر وأحلام التي قدمت أغنيتين بطريقة محترفة وبإحساس عالٍ جدا، وكانت مفاجأة الحفل إعلان إنضمام كاظم وملحم وكارول إلى بلاتينوم ريكوردز .

حفل أكثر من رائع جمع كل عناصر ومقومات النجاح والإبهار ناهيك عن فريق عمل "بلاتينوم ريكوردز" ومجموعة MBC المحترف والراقي جدا الذي تعامل مع الجسم الاعلامي بكثير من المهنية والاحتراف خصوصا بعدما أمنوا الكاميرات والمصورين لبعض الزملاء ، فضلا عن المعاملة الأكثر من حسنة ، وهنا لا بد من التوجه بجزيل الشكر إلى كل فريق العمل الكبير المؤلف من تيمور مرمرشي المدير العام لبلاتينوم ريكوردز ، وداني صيرفي مدير شؤون الفنانين في المكتب الفني لمجموعة MBC، وباتريسيا قرداحي مسؤولة العلاقات العامة ، وطارق حمزة مدير العلاقات الاعلامية، وربى العايد مديرة العلاقات العامة لمجموعة MBC ، وراوية أبو الحسن مساعدة علاقات عامة.