يواصل فيلم مسرحية "بالنسبة لبكرا شو؟" تحقيق المزيد من النجاحات والاقبال، بحيث يحافظ على صدارة شباك التذاكر في الصالات اللبنانية منذ طرحه وحتى الاسبوع السابع من العام 2016.

في المرتبة الاولى، اذا فيلم "بالنسبة لبكرا شو؟" الذي يعرض المسرحية الأصلية التي عرضت عام 1978 أي منذ أكثر من 30 عاما على خشبة المسرح. العمل هو للفنان اللبناني زياد الرحباني ويشاركه فيه نخبة من الممثلين اللبنانيين هم "جوزيف صقر" و"بطرس فرح" و" نبيلة زيتونة" و"سامي حواط"، "رفيق نجم" و"فايق حميصي" و" غازاروس الطونيان". الفيلم طرح في الصالات اللبنانية بتاريخ 21 كانون الثاني 2016.

المرتبة الثانية كانت من نصيب فيلم "How to be single" من اخراج " Christian Ditter" وبطولة "Dakota johnson"، "Rebel Wilson"، "Alison Brie"، "Leslie Mann"، "Lily Collins". مدة الفيلم ساعة و50 دقيقة وكان العرض الاساسي للفيلم في بلجيكا بتاريخ 10 شباط 2016.

احتل المرتبة الثالثة فيلم "Alvin & the Chipmunks " للمخرج "Walt Becker" وهو من بطولة "Jason Lee" و "Justin Long" و"Matthew Gray Gubler" و"Jesse McCartney" و"Tony Hale" ... مدة الفيلم ساعة و32 دقيقة. كان العرض الاساسي للفيلم في تركيا بتاريخ 4 كانون الأول 2015.

المرتبة الرابعة من نصيب فيلم " The Finest Hours" للمخرج " Craig Gillespie" وبطولة "Chris Pine" و"Casey Affleck" و"Ben Foster" و"Eric Bana" و"Holliday Grainger" . مدة الفيلم ساعة و 57 دقيقة.

وأخيرا في المرتبة الخامسة الفيلم اللبناني "Cash Flow 2" للمخرج سامي كوجان، وبطولة كارلوس عازار، غبريال يمين، ربى زعرور، هشام حداد، رودريغ غصن، جو قديح، انطوني نجم، جوزيف زيتوني، انطوان بلابان، راشيل نخول. وبدأ عرض الفيلم في الصالات اللبنانية ابتداء من 4 شباط 2016.

وتجدر الاشارة إلى انه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.