"شخصيتي ثرية بالمضامين في مسلسل (خمس بنات)"، هكذا، واصفاً دوره في المسلسل الذي كتب قصته المؤلف المصري مصطفى محرم، أعرب الممثل شهاب حاجية عن سعادته بحالة النشاط التي يعيشها حالياً، حيث يتأهب أيضاً للمشاركة في مسرحية «أبديت»، بعدما فرغ من تصوير مشاهده في مسلسل "على ذمة التحقيق"!

حاجية أكد في حديثه لجريدة الراي الكويتية أن "خمس بنات"، الذي تمتد أحداثه على مدى 45 حلقة، "يضم كوكبةً كبيرة من الفنانين بينهم إبراهيم الحربي، أمل العوضي، هنادي الكندري، غدير السبتي، فرح الصراف، محمد العلوي، أحمد حسين، ليلى بوفتين وأمل محمد".

وأردف حاجية: "ان أحداث المسلسل تجري في عدد من دول مجلس التعاون الخليجي، في إطار طرح اجتماعي، وتعرض تجارب خمس بنات يعانين ظروفاً مختلفة في دروب الحياة، ولكل واحدة منهن قصتها وتشعباتها، بأسلوب درامي جديد"، مكملاً أنه ينتظر عرض العمل بفارغ الصبر، كي يرى ردود فعل الجمهور على الشخصية التي جسدها.

وفيما كشف عن أنه سعيد بما يقدمه من أدوار تراجيدية في الفترة الأخيرة، رأى حاجية أن التراجيديا هي الاختبار الحقيقي لقدراته كممثل، مشيراً إلى أنه يجسد من خلال العمل شخصية ثرية بالمحتوى والمضامين، ومتمنياً أن تنال إعجاب الجمهور لدى عرض العمل.