مشتاقة إلى مسرح الطفل وللصغار مكانة خاصة في قلبي! يبدو أن الممثلة زهرة الخرجي تراودها فكرة الدخول في مجال الإنتاج! الخرجي أكدت هذا الأمر في حديث الى جريدة الراي الكويتية قائلة:"احتمال أدش في الإنتاج، وودي أشتغل أعمالاً تراثية".

وشرحت زهرة الخرجي أولاً عملها الأخير، مبينةً: «انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل (ساعة الصفر) الذي صُورت أحداثه في دولة الإمارات الشقيقة»، وعن سمات شخصيتها في العمل، اعتذرت قائلةً: «أنا دائماً لا أحبذ التصريح بتفاصيل عن الدور الذي أقوم به قبل عرض المسلسل، حتى أعطي الجمهور فرصة الاستمتاع بمعايشة الأحداث وقت العرض»!


وأردفت: «كل ما أستطيع الكشف عنه حالياً، أنني سأكون رمزاً للخير والطيبة في العمل الذي ألّفه الكاتب محمد الكندري، ومن إخراج نهلة الفهد، بينما يتقاسم تجسيد أدواره إبراهيم الحربي وبثينة الرئيسي ومجموعة من المشاركين». وحول ما في جعبتها من أعمال لتقدمه مستقبلاً، بيّنت: «لديّ عملان كل منهما يختلف عن الآخر تماماً»، شارحةً: «أحدهما سوف أصوره في دبي، وسيُعرَض على شاشة تلفزيون دبي، ولم يتحدد اسم العمل بشكل رسمي، وما يزال رهن التفكير والأخذ والرد»، ومكملةً: «أما العمل الآخر فسيصوَّر في الكويت، وسيكون لمصلحة تلفزيون دولة الكويت»، وواعدةً «الراي» بتفاصيل أكثر عند توقيع العقد.