أطل الفنان فارس كرم في الحلقة الثانية من برنامج ع البكلة الذي تقدمه الإعلامية نسرين الظواهرة عبر تلفزيون الجديد.

وقد ظهر بإطار مختلف وجديد عن إطلالاته نسبة إلى فكرة البرنامج الذي يطرح على الضيف أسئلة غير مترابطة ببعضها الأمر الذي يشكل صدمة للضيف، وبالتالي يخرجه من الإطار الرسمي المعروف فيه ليجد نفسه متورطاً بعفوية لا حدود لها.
كرم في الحلقة تحدث عن قلبه الذي يتحكم في معظم قراراته، وعلى الرغم من عزمه كل مرة الإعتماد على عقله يجد نفسه أسير قلبه. الشهرة أعطته الكثير لكنها في المقابل سرقت منه تلك الحياة البسيطة الذي يحلم أحياناً بعيشها، ولو عاد الزمن إلى الوراء يغني من جديد لأن الفن اختاره قبل أن يكتشف موهبته . كل مراحل حياته المفصلية كانت صعبة في حينها لكنها اليوم درساً استفاد منه وعلمه الكثير.
وفي حوار ع البكلة تطرق كرم بحسب سؤال هل ضروري أن يوافق والداه على عروسه المستقبلية؟ أجاب بالتأكيد لأنهم يشعرون أكثر منه ويعرفون من هي الأنسب له. وقد اعترف بأنه من بين 95 في المئة من الناس التي تخون لكنه ملّ هذه الحياة. مؤكداً أن الإشاعات حوله فيها الكثير من المبالغة، في وقت هو إنسان خجول وبعمره لم "يحركش" بصبية.
برأي فارس كرم نحن في عصر الأغنية الجميلة فقط، وعلى الرغم من موافقته على سقوط ألبومات لكبار الفنانين ذكر أن الساحة ما زالت اليوم لبعض الأسماء أمثال راغب علامة وعاصي الحلاني ونانسي عجرم ونجوى كرم وإليسا وهيفا ونوال الزغبي وغيرهم... في الوطن العربي موسيقار واحد هو ملحم بركات غامزاً عن تهجم حلمي بكر عليه . وقريباً لديه أغنيتان مع ملحم بركات أبرزهما أغنية "بلا حب بلا بطيخ" التي تصدر قريباً.

للألقاب حصة الأسد في المقابلة إذ رأى كرم أن إسم الفنان أهم من أي لقب وقد جرّد كل الفنانين من ألقابهم.

أما في ما يخص عدد المتابعين على شبكات مواقع التواصل الإجتماعي يرفض كرم شراء متابعين وهميين بإعتبار أن متابعينه هم جمهور حقيقي يفتخر بهم ويتواصل معه بإستمرار.

فارس كرم في اللقاء عكس شخصية مرحة وطيبة، وقد أظهر حبه الكبير لقريته جزين الذي يقضي فيها اليوم معظم وقته بحثاً عن السلام والطمأنينة.